نادي مليحة الرياضي يستقبل رئيس مجلس الشارقة الرياضي ويطلعه على سير العمل والتحضيرات للموسم الرياضي

نادي مليحة الرياضي يستقبل رئيس مجلس الشارقة الرياضي ويطلعه على سير العمل والتحضيرات للموسم الرياضي

أطلع نادي مليحة الثقافي الرياضي سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والوفد المرافق له على كافة التحضيرات والاستعدادات التي يبذلها النادي للموسم الرياضي 2020-2021م وما يتبع من أليات سير العمل وتواصل وتيرة التدريبات والأنشطة والبرامج المنفذة.
جاء ذلك خلال استقبال  سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي بمقر النادي لسعادة رئيس مجلس الشارقة الرياضي ومرافقيه سعيد علي العاجل الخبير الرياضي ونبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير و عبدالله آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة و ياسر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية ومحمد علي الحمادي مدير مكتب رئيس المجلس.

حضر في استقبال وفد المجلس من النادي سالم راشد حميد الكتبي رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين وعبدالله راشد محمد القايدي رئيس لجنة قطاع كرة والمراحل السنية ومحمد عوض علي الكتبي رئيس لجنة الإعلام الاتصال وهادي مهير سعيد الخاصوني رئيس لجنة الألعاب الجماعية وعبدالله سعيد بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والخدمات الاجتماعية .
وفي بداية الاستقبال بادر موظفي النادي بتقديم باقة ورد إهداء إلى سعادة عيسى هلال الحزامي بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشارقة الرياضي وقدموا التهاني والتبريكات والدعوات بمواصلة نجاحه في خدمة الرياضة في إمارة الشارقة .

بدوه قدم رئيس مجلس الشارقة الرياضي شكره على هذه المبادرة التي أسعدته مؤكدا سعيه لمواصلة كافة الجهود للارتقاء بالأندية وتعزيز مكانتها وأعمالها لتحقيق أهدافها .
بعدها قام رئيس المجلس ورئيس مجلس الإدارة والحضور بجولة في كافة مرافق نادي مليحه شملت المجمع الرياضي وصالات التدريب بجانب استاد كرة القدم وكافة المرافق الملحقة .
كما وشارك رئيس مجلس الشارقة الرياضي في حضور جانبا من النشاط الصيفي للنادي والتقى بالمشاركين عن طريق منصة زوم واستمع إلى آرائهم في البرامج المنفذة متمنيا لهم الاستفادة .

وعبر سعادة عيسى هلال الحزامي عن سعادته بمستوى البرامج المقدمة في الأنشطة الصيفية للمشاركين في النادي وأشار إلى أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على دعم كافة أندية إمارة الشارقة ومتابعة إنجازاتها وتوفير البيئة المناسبة لأقامة التدريبات والبرامج الرياضية مشيدا بمستوى الأداء في نادي مليحه .
وفي نهاية الزيارة  ثمن سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه  زيارة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي  في تأكيد على الاهتمام الكبير الذي يجده نادي مليحه من قبل المجلس الريضي مؤكدا أن الزيارة  دافع للنادي لتحقيق النتائج المشرفة من واقع تهيئة الأجواء للنادي والحرص على توفير كل الإمكانيات للاعبي النادي ومواصلة البرامج الثقافية والمجتمعية بجانب توفير الإمكانيات من ناحية المرافق الرياضية مما ينعكس بدوره على مسيرة النادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot