هل ميلان بحاجة إلى أليغري لإنقاذه من الغرق؟

هل ميلان بحاجة إلى أليغري لإنقاذه من الغرق؟

تتطلع إدارة نادي ميلان الإيطالي، إلى تطوير الفريق وإعادة هيبته على الصعيدين المحلي والأووربي، لذلك تسعى في فترة الميركاتو الشتوي الحالي، إلى التعاقد مع مدير فني محنك جديد مثل ماسيميليانو أليغري، لقيادة الفريق إلى الطريق الصحيح.
يسعى ميلان قبل التعاقد مع أليغري أو غيره من المدربين، إلى التركيز في الفترة المقبلة على ضم مجموعة من اللاعبين المميزين لتدعيم مستقبل النادي الإيطالي، وبهدف مساعدة المدير الفني القادم على الإبداع في عمله.
يرغب ميلان في التعاقد مع أليغري بحكم السيرة الذاتية المميزة للمدرب السابق ليوفنتوس، كما أن المدرب نفسه قاد ميلانو في الماضي بين عامي 2010 و 2014، وحقق مع الفريق نتائج جيدة.
ولكن تبقى المهمة الصعبة هي إقناع أليغري بالعودة إلى إيطاليا، لأن المدرب يرغب بتدريب أحد الفرق الإنجليزية الكبرى مثل مانشستر يونايتد، ولكن ربما تقوم الإدارة بإعطائه عقداً طويلاً على نهج مدرب “الشياطين الحمر” السابق أليكس فيرغسون، من أجل بدء مشروع طويل الأجل في سان سيرو.
ويمتلك أليغري الهوية المثالية لما يبحث عنه بوبان ومالديني، الذين لديهم في اعتبارهم بناء فريق قوي، وعلاوة على ذلك فإنهم يرغبون في أن يكون ميلان الجديد قادراً على اللعب بتشكيلات متعددة، وأن أليغري يعتبر ملك اللعب التكتيكي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot