واجب تنظم محاضرة عن كيفية صناعة النفس وتطويرها

واجب تنظم محاضرة عن كيفية صناعة النفس وتطويرها


عرّفت جمعية واجب التطوعية، بطرق كيفية صناعة النفس وتطويرها عبر محاضرة افتراضية عن بُعد، تحدّث فيها أحمد الريسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة اصنع حياتك.
وتطرّق الريسي إلى مفاهيم تنمية القيم والمعارف والمهارات بما يرتقي بجودة الحياة بأسلوب عصري، وأوصى الشباب بأهمية ملازمة صفات الشخصيات الريادية، ليكون المرء قدوة لنفسه وللآخرين.
وأشار إلى صفات أخرى يتوجّب على الشباب التحلّي بها ليكونوا نموذجاً راقياً في الحياة، منها الالتزام بالمبادئ والقيم الوطنية، وفن إدارة الأخلاق في الأزمات، والنزاهة والأمانة، وقبول التحديات، والتفاؤل، وترك الأثر الإيجابي لدى الآخرين ولو بكلمة أو ابتسامة.
وأكد على أهمية إسعاد أفراد المجتمع، والتركيز على فهم اللحظات الجميلة في الحياة، وقبول الذات بجميع تفاصيلها وعدم اليأس، لافتاً إلى أن القناعة والرضا، وعدم المقارنة بالآخرين، تسهم في صناعة حياة رائعة يعيشها الإنسان بطموح لتحقيق النجاح.
وركّزت محاور المحاضرة على "القراءة العميقة في فهم الحياة" و"مواصفات الشخصية الريادية" و"القصص في ترك الأثر" و"فلسفة الرضا" و"كيف تحقيق الرضا"
وشهدت المحاضرة المرئية تفاعلاً من متابعي الجمعية على منصة التواصل الاجتماعي "الانستغرام"، مؤكدين أهميتها لإحداث نهضة حقيقية في صناعة النفس وتطويرها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot