نادي شاطئ السعديات للجولف يطبق مبادرات استدامة رائدة للرياضة

«تحدي الإمارات» العالمي للجولف ينطلق بمنافسة مفتوحة على اللقب

«تحدي الإمارات» العالمي للجولف ينطلق بمنافسة مفتوحة على اللقب

تنطلق اليوم الخميس منافسات النسخة الثانية من بطولة "تحدي الإمارات" للجولف، والتي تتواصل حتى يوم الأحد المقبل، بنادي شاطئ السعديات للجولف في أبوظبي، ضمن جولة التحدي العالمية للجولف، وتقام بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ومشاركة نجوم من دول العالم، بإجمالي جوائز مالية يبلغ 300 ألف دولار أمريكي.
يتوقع أن تكون المنافسة مفتوحة على اللقب في البطولة، بالنظر لقائمة الأسماء المشاركة من خارج الدولة، مع تواجد كبير للاعبين المحليين الذين استفادوا من الشراكة بين اتحاد الإمارات للجولف والجولة الأوروبية للجولف، وفي مقدمتهم جوشوا جرينفيل وود المصنف الأول لفئة المحترفين في الإمارات، وأحمد سكيك لاعب منتخبنا الوطني والمصنف الأول لفئة الهواة في الدولة.
يحتل جرينفيل وود المركز 21 هذا الموسم في جولة التحدي التي تقام تحت شعار "الطريق إلى مايوركا"، ويسعى إلى الحصول على اللقب، في مهمة ستكون صعبة مع قائمة الأسماء المشاركة، مع لاعبين يتقاسمون فيما بينهم 23 لقب في جولة دي بي ورلد، وهم ألفارو كيروس، أليكس ليفي، جاري هورسي، كريس وود، جون كاتلين وجاري ستال، كما يشارك الدنماركي راسموس نيرجارد بيترسون، المصنف الأول في ترتيب "الطريق إلى مايوركا" هذا الموسم.
ويتطلع جرينفيل وود ذو الـ 26 عاماً، إلى تحقيق نتيجة متقدمة بعدما جاء بالمركز 18 في نسخة العام الماضي بالمنافسات التي تقام على الملعب الرائع بتصميم من الأسطورة جاري بلاير، وقال: "أعرف هذا الملعب جيداً للغاية، ألعب هنا عدة مرات كل شهر، وأريد الاستفادة من هذه الميزة في البطولة".
وخطف تومي فليتوود، النجم الذي سبق له الفوز بلقب بطولة أبوظبي في عامي 2017 و2018، الانتباه بتواجده في البطولة، لكن كمساعد للاعب أوسكار كريج، ابن زوجته.
ويتصدر نادي شاطئ السعديات للجولف المبادرات الرياضية في الاستدامة والحفاظ على البيئة، وهو الذي يعتبر بمثابة محمية للحياة البرية في الإمارات، مع كونه موطناً لما لا يقل عن 194 نوعاً من الطوير، وحوالي 150 غزالاً.
ويتميز الملعب ببحيرات طبيعية متصلة البحر، وتعد موطناً لعدد كبير من الكائنات البحرية، في حين تم إنشاء برنامج توعية بالتعاون مع "ميرال" شهد تركيب صناديق للحفاظ على الطيور النادرة. ويستخدم النادي أيضاً المياه المعاد تدويرها، وتمت إزالة الزجاجات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد من الملعب منذ عدة سنوات، وأصبح الموقع الآن خالياً تماماً من البلاستيك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot