نادي الشارقة بطلاً للقوس والسهم

نادي الشارقة بطلاً للقوس والسهم

سيطر أبطال القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي، على جميع المراكز الأولى للمرحلة الأخيرة من دوري الإمارات للقوس والسهم، في البطولة التي استضافها نادي الحمرية الثقافي الرياضي بمشاركة 10 أندية وأكثر من 75 لاعباً ولاعبة.
ونجح أبناء الملك من فرض سيطرتهم على دوري القوس والسهم للعام الثالث على التوالي، بعد أن حصل على المركز الأول لجميع المراحل ليجمع 4 ميداليات ذهبية. ففي منافسات القوس الأولمبي للرجال، حصل لاعب النادي، خالد أبوطالب محمدي على المركز الأول، بينما واصل نجم النادي عمرو عقيل الأنصاري تفوقه في فئة الشباب تحت 21 سنة ليحصل على المركز الأول بجدارة. وواصل الموهبة الصاعدة بقوة في القوس والسهم، حسن إبراهيم تفوقه في الثلاث سنوات الماضية، محافظاً على مركزه الأول ومحطماً رقمه الشخصي في المرحلة الثالثة، ليتُوج بطلاً لفئته، ومضى على خطى الأبطال الناشئ علي يعقوب، الحاصل على ذهبية المركز الأول لفئة تحت 15 سنة.
وبالنتيجة يكون ملك القوس والسهم بطلاً للقوس والسهم لمرحلة الرجال للموسم الحالي 2023 – 2024، في حين حافظ حسن إبراهيم من فئة تحت 18 سنة، على لقبه للعام الثالث على التوالي.
جدير بالذكر أن الشارقة تُوج بطلاً للمرحلتين السابقتين "الثانية والثالثة" لفئة الرجال عن طريق اللاعب عيسى مجدي واللاعب عبيد الحمادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot