«المصرف» يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية

16 أكتوبر 2019 المصدر : •• دبي - د.محمود علياء. تعليق 127 مشاهدة طباعة
وقع المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، وذلك في إطار تعزيز التنسيق والتعاون بين الطرفين وتسهيل استفادة موظفي المصرف من خدمات برنامج «فزعة».  وبموجب الاتفاقية سيكون بإمكان موظفي المصرف الحصول على الخدمات التي يوفرهابرنامج “فزعة” لجميع فئات بطاقات البرنامج والمتضمنة خصومات وعروض حصرية وتسهيلات على حزمة واسعة من الخدمات والاحتياجات الأساسية والتي من شأنها أن تسعد الموظفين وتعزز ثقافة الأداء الإيجابي لديهم.
 
وقع الاتفاقية كل من أحمد الرفاعي الرئيس التنفيذي للعمليات في المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية والرائد نايف الشامسي الرئيس التنفيذي لبرنامج”فزعة” وذلك في المقر الرئيسي لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية. 
 
وقال أحمد الرفاعي: “ يسعدنا العمل مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية لمنح موظفي المصرف عضوية البرنامج والاستفادة من الخدمات والمزايا التي يقدمها. إن توقيع المصرف لمذكرة التفاهم مع الصندوق يأتي في إطارمبادراتنا لتحقيق مبدأ السعادة ويمثل حلقة أخرى ضمن سلسلة الجهود التي يبذلهاالمصرف لتطبيق أفضل الممارسات في تحقيق الرفاهية للموظفين ولترسيخ ثقافةالسعادة ونشر الإيجابية في بيئة العمل، وهو ما يشكل أولوية بالنسبة إلينا ومؤشر أساسي على نجاح أعمالنا». وأضاف الرفاعي: “يقدم برنامج “فزعة” نموذجاً للشراكة المجتمعية حيث يجمع تحتمظلة واحدة حزمة كبيرة من الخصومات والتسهيلات يقدمها شركاء البرنامج من مختلف القطاعات الاقتصادية».
 
وأشار الرفاعي إلى أن المصرف يسعى من خلال توقيع هذه المذكرة إلى تزويد موظفيه بمجموعة من الخدمات التي من شأنها أن تساهم في تخفيف الأعباء المالية وتساعدهم على تيسير شؤون حياتهم. 
 
من جهته قال الرائد نايف الشامسي: “إن شراكة “فزعة” مع المصرف تأتي تجسيداً لمفهوم التعاون المؤسسي بين القطاع المصرفي والهيئات الحكومية في الدولة وفي إطار حرص وزارة الداخلية وبتوجيهات سيدي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية على المساهمة في تأصيل وغرس مفاهيم العطاء والتكافل الاجتماعي وتوسيع مظلة المستفيدين من الخدمات التكافلية التي يقدمها صندوق التكافل».
 
وأضاف الشامسي : “أن موظفي المصرف سيحصلون بموجب الاتفاقية على خدمات البرنامج بعد استيفائهم لشروط وأحكام العضوية من خلال الامتيازات التي يوفرها البرنامج  داخل الدولة وخارجها تشمل خصومات في مجالات عدة مثل مبيعات التجزئة والفنادق والسفر والسياحة وخدمات أخرى كالتعويض عن الحوادث الشخصية وإيجار السيارات المنتهي بالتملك، ومتاجر فزعة للمواد الغذائية وأميال الاتحاد المقدمة من “فزعة مكافآت “ وغيرها من الخدمات الأخرى التي تلبي الاحتياجات المختلفة لأفراد المجتمع».
 
الجدير بالذكر أن برنامج “فزعة” هو مبادرة وطنية أطلقها صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية بدعم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية لدعم التكافل والتضامن في المجتمع والمساهمة بتحقيق الرؤى والخطط الحكومية الساعية لرفع نسبة مؤشر السعادة وتعزيز الابتكاروترسيخ مفهوم الإيجابية. 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11782 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2622 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      12911 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11477 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71294 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64325 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42626 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41663 مشاهده