«تشي لويس» يدافع عن لقبه ضد «فابيو ملدونادو»

«بطولة محاربي الإمارات» تقدم أقوى النزالات في دبي اليوم

24 سبتمبر 2020 المصدر : •• أبوظبي- الفجر تعليق 78 مشاهدة طباعة
تنطلق في الساعة السادسة مساء اليوم النسخة 13 من بطولة «محاربي الإمارات» الدولية لفنون القتال المختلطة التي تنظمها شركة بالمز الرياضية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في فندق سيزر بالاس بجزيرة بلو ووترز بدبي.
ويتنافس في البطولة 26 مقاتلا من 21 دولة من مختلف دول العالم يتنافسون في 13 نزالًا من أبرزها النزال الذي يجمع بين البريطاني تشي لويس باري ضد البرازيلي فابيو ملدنادو، والنزال الآخر الذي يجمع بين الداغستاني إسلام محمدوف ضد الكوري الجنوبي كيونغ بيو كيم.
وأكملت اللجنة المنظمة كافة الإعدادات لتنظيم البطولة التي سيتم خلالها تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع البروتوكولات التي أرسلها مجلس دبي الرياضي، والتي تتضمن حصول جميع الأطراف المشاركة في المنافسات وأعضاء الفرق الفنية والإعلاميين المتواجدين على فحص كوفيد 19 يظهر النتيجة سلبية.
وأجرت اللجنة المنظمة مساء أمس الخميس عملية الوزن للمتنافسين التي تسبق انطلاق البطولة وتم التقاط الصور التذكارية لكل المتنافسين وفي خلفيتهم عين دبي أكبر عجلة ترفيهية في العالم.

الامتنان والعرفان
وقال فؤاد درويش رئيس اللجنة ومدير عام شركة بالمز الرياضية
لهذه النسخة مكانةً خاصةً وأهميةً بالغةً بالنسبة لنا حيث تعتبر إقامة محاربي الإمارات في دبي خطوة هامة في مسيرة إنجازاتنا الحافلة ومنصة انطلاق تطلعنا نحو فتح آفاق جديدة والانطلاق بالبطولة نحو العالمية.
وفي هذا المقام، يشرفني أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع القيادات الرياضية في إمارة دبي، على رأسها مجلس دبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الدعم والمساندة الذي أولته للبطولة من حيث سرعة الاستجابة والترحيب باستضافة البطولة وتوفير كافة سبل التعاون لضمان تقديم حدثٍ يليق باسم الإمارة وسمعتها العالمية في الضيافة والترفيه، كما يسعدني الإعلان أننا نعمل على استضافة النسخ المستقبلية من البطولة في مختلف إمارات الدولة.
ولا يفوتني أن أجدد الامتنان والعرفان إلى إمارة أبوظبي وقيادتها الرشيدة على دعمهم اللامحدود تشجيعهم المستمر للبطولة وأتوجه بالشكر والتحية إلى أهلها المحبين لفنون القتال ورياضات الدفاع عن النفس. ولا شك أن اقتران اسم البطولة بعاصمتنا الحبيبة أبوظبي في بداياتها قبل تغييره من «محاربي أبوظبي» إلى «محاربي الإمارات» أكسبها زخماً وثقلاً مازلنا نعوّل عليه حتى الآن لا سيما أن أصبحت أبوظبي عاصمة القتال العالمية.
منافسات قوية
وسيقاتل تشي لويس للحافظ على لقبه في البطولة ضمن الوزن الثقيل وستكون مواجهة تشي لويس شديدة التنافس مع فابيو ملدنادو ذو الأربعين عامًا، نظرًا لخبرة الأخير القتالية، حيث خاض البرازيلي ملدنادو 114 نزالًا منذ بداية مسيرته الرياضية في عام 2000 من بينها 30 نزالًا في ملاكمة المحترفين فاز بـ 26 نزالًا منها من بينها 25 بالضربة القاضية، كما خاض 39 نزالًا في بطولات فنون القتال المختلطة فاز أيضًا بـ 25 نزالًا منها 15 بالضربة القاضية، وخاض 45 نزالًا في بطولات الملاكمين الهواة فاز فيا بـ 40 نزالًا من بينها 27 فوز بالضربة القاضية.
 كما تتضمن منافسات الوزن الثقيل مواجهة الملاكم المحترف الكازاخستاني تقسيم زايبتوف الذي فاز في سبع نزالات سابقة دون أي هزيمة، حيث يلتقي اليوم مع المغربي خافيير علاوي الذي يلعب مع نادي ترايستار في كندا، كما يواجه البريطاني أولي طومبسون مع كريس بارنيت، وفي الوزن المتوسط يواجه السوري طارق سليمان مع بيوتر ولاوسكي، ويخوض الكويتي عبدالله البوشهري نزال مع الأيرلندي دين باري بطل الكيك بوكس العالمي الأسبق وواحد من أكثر الرياضيين المتوجين على مستوى العالم في تلك الرياضة، ويخوض الأردني هاشم أرخاجا نزالًا مع البرازيلي إيوري فراجا.
وستكون المشاركة النسائية في نزالين سيكون أولهما بين ملاكمتين تشاركان لأول مرة في البطولة بين اليونانية كريستينا ستليو والأسترالية كيسي أونيل، وفي النزال الثاني تخوض الفرنسية مانون فيورو التي قدمت واحداً من أقوى النزالات في تاريخ البطولة خلال النسخة 12 الماضية عرضت خلاله مزيجاً بين المهارة الفنية والقوة البدنية والقدرة على التحكم في وتيرة النزال، وتلتقي اليوم مع الهولندية نعومي تتاروغلو.
وتبث منافسات البطولة على الهواء مباشرة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية، كما يمكن متابعة كافة النزالات عبر منصات التواصل الاجتماعي والبث الرقمي مثل mmatv.co.uk و Jungo TV وكذلك عبر القناة الخاصة بالبطولة على موقع يوتيوب.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17762 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      8099 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      19021 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1109 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      77072 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69637 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44727 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43610 مشاهده