وسط حضور جماهيري كبير فاق التوقعات

«صامويل بارك» يتوج بطلا في وزن الريشة للنسخة الذهبية من «محاربي الإمارات»

• محمد بن دلموج : البطولة وصلت إلى محطة مهمة في مسيرتها
• كريث براون: البطولة تواصل استقطاب أفضل المقاتلين في العالم 

فؤاد درويش: 
• نجاح الذهبية دافع لمزيد من النسخ الاستثنائية
• البطولة آخذة في التطور وفي كل نسخة نتطلع إلى الأفضل

توج السويدي صامويل بارك لقب وزن الريشة في النزال الرئيسي للنسخة الدولية الـ50  الذهبية من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، والتي اختتمت فعاليتها أول أمس السبت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك" بتنظيم شركة بالمز الرياضية، واقيمت خلالها 12 نزالا.
وجاء فوز صامويل بارك بوزن الريشة عقب تغلبه على منافسه  الأردني علي القيسي بقرار الحكام،كما فاز الأزربيجاني طاهر ابدالييف بلقب وزن المتوسط بعد فوزه على الروسي شخبان الخاسوف بالضربة القاضية.
كموتوج أيضا البرازيلي اياجو ريبيرو بلقب وزن الذبابة، بعد فوزه على الياباني ياماتو فوجيتا، بالضربة القاضية الفنية.

شهد المنافسات وتوج الفائزين، سعادة الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان سفير الامارات لدى دولة قطر الشقيقة، والشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، رئيس نادي العين 

للشطرنرج والألعاب الذهنية، والشيخ شخبوط بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.
كما حضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين، سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي رئيس اللجنة العليا للبطولة، وصالح الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس إتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة بالاتحاد، والبريطاني كريث براون رئيس الإتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وسيد بصر شعيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة.

وفي باقي النزالات فاز الأوزبكي جاكونجير جوماييف على البرتغالي أندريه فياليو في وزن المتوسط، وفاز الكازاخستاني ديار نورغزاف، على الأرجنتيني إمليانو سوردي، في وزن الخفيف الثقيل، والداغستاني أليبك سليمانوف على الماليزي أجيلان، في وزن الوسط، والقيرغيزستانية أنيليا تكتوكنوفا على السويدية إلين أولبرج في وزن الحر.

هذا النجاح يحملنا المزيد من المسؤولية
وأعرب سعادة العميد محمد بن دلموج الظاهري، عن سعادته بما حققته النسخة الـ50 من بطولة محاربي الإماراتي من نجاح لافت وسط حضور جماهيري كبير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك" مؤكدا أن هذ النجاح يعد تأكيدا للدعم الكبير الذي تلقاه رياضات الفنون القتالية في الإمارات، وكذلك الجماهير الكبيرة الباحثة عن متابعتة النزالات.
وقال الظاهري:" سعداء بالتطور الكبير الذي وصلت اليه البطولة خلال الفترة الماضية، ووصولها إلى هذه المحطة المهمة في تاريخها، هذا النجاح يحملنا المزيد من المسؤولية من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل، ودعم الأبطال المحليين الجدد".

وأوضح سعادته أن هذا النجاح يكتب أيضا للشراكات الاستراتيجية المستمرة مع كافة القطاعات من اجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة، وخروج الحدث بهذه الصورة الإيجابية التي تليق بمكانة الرياضة الإماراتية.
وأشار إلى أن جود العديد من الشباب الإماراتيين لمتابعة النزالات، يؤكد أن هناك جيلا جديدا صاعدا يبحث عن دور مميز له في هذه الألعاب، وهنا دورنا من أجل دعمهم، ووضعهم على الطريق الصحيح حتى يكونوا على منصات التتويج خلال السنوات القليلة المقبلة".

تجربة استثنائية لافتة في تاريخ البطولة
وأكد فؤاد درويش رئيس الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة أكدت مدى الشغف الكبير بألعاب الفنون القتالية المختلطة مع حضور هذا العدد الكبير من الجمهور للفعاليات، وحرصهم على متابعة النزالات حتى نهايتها.
وتابع :" خضنا تجربة فريدة في النسخة الذهبية من البطولة، نتمنى أن تكون انطلاقة جديدة لمزيد من النجاح والتميز خلال الفترة المقبلة، ودافع لاقامة المزيد من البطولات الاستثنائية بحضور نخبة اللاعبين من الوطن العربي، وجميع أنحاء العالم".

وأشار إلى أن وجود 3 نزالات رئيسية في النسخة الـ50 ، تعد أيضا تجربة استثنائية لافتة في تاريخ البطولة، الأمر الذي يدفعنا للعمل من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، حيث تنتظرنا نزالات مع نخبة الأبطال من جميع أنحاء العالم.
وفي السياق نفسه أقيمت الجمعة الماضية النسخة العربية والافريقية المشتركة والتي حقق فيها الفلسطيني راني سعده الفوز بالنزال الرئيسي من بطولة " محاربي الإمارات " للفنون القتالية المختلطة، بصالة المارينا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، بتغلبه على الجنوب أفريقي سيدريك دويل قبل انتهاء الدقيقة الأولى من النزال بالإخضاع في وزن الريشة.

كما تمكن الكويتي عبدالله البوشهري من التفوق على السنغالي باباكار نيانيك عن طريق الإخضاع في الجولة الأولى بوزن الحر.

شهد المنافسات وتوج الفائزين الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج،
رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، والشيخ شخبوط بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، وصالح الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة.

وحضر البطولة البريطاني كيريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وسيد بصر شعيب الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة العالمية القابضة، والعديد من نجوم الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم. وتضمنت الأمسية 12 نزالاً قوياً ومستويات كبيرة تجاوب معها الجمهور في صالة المارينا، وأسفرت بقية النتائج عن فوز الكاميروني جوريس ديا على الفلبيني روفينو مانتي بالإخضاع في وزن الريشة، وحسم التعادل النزال المثير بين اللبناني علي يزبك والغيني محمد كمارا في وزن الريشة، وتغلبت الجنوب أفريقية كيلي نيدرماير على التركية صبرية سنغول في وزن الحر بقرار الحكام في منافسات السيدات.

وعبر الكويتي عبدالله البوشهري سعادته بالفوز في هذه النسخة، وتوجه بالشكر إلى دولة الإمارات واللجنة المنظمة للبطولة على الجهود الكبيرة التي بذلت في الإعداد والتجهيز للمنافسات، وقال إن استعداداته الجيدة والاستفادة من توجيهات مدربه ساعدته في حسم النزال بالجولة الأولى.
بدوره أثنى فؤاد درويش على النجاح الفني والجماهيري الذي حققته النسخة المشتركة العربية والافريقية "49" من بطولة " محاربي الإمارات " للفنون القتالية المختلطة، وقال إن البطولة حققت مكانتها العالمية بفضل ما تحظى به من اهتمام ورعاية، ومشاركة نخبة الأبطال على مستوى العالم.

وأضاف: "البطولة آخذة في التطور وفي كل نسخة نتطلع إلى الأفضل، ولدينا الشغف دائماً لتحقيق أفضل مؤشرات النجاح، وندرك جيداً أن هناك الكثير لنقدمه في المستقبل، وطموحاتنا تتعاظم، ونشكر الجميع على المشاركة القوية في الفعاليات".

سعداء بهذا التميز التنظيمي
من جهته أشاد كيريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، بنجاح فعاليات النسخة المشتركة العربية والافريقية بالأجواء المثيرة التي رافقت المنافسات، بما يعكس قيمة ومكانة هذه البطولة في دولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
 وقال:" سعداء بهذا التميز التنظيمي والذي يعكس حجم الاهتمام بالبطولة بتواجد نخبة الأبطال، والمنافسات انطلقت مثيرة لتعزز النجاح الفني الذي ظلت تحققه البطولة وهي تمضي إلى الأمام بكل ثقة لتستقطب أبرز النجوم على مستوى العالم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot