أبوظبي تستضيف منتدى XPANSE الأول بالعالم للتقنيات سريعة التطور نوفمبر المقبل

أبوظبي تستضيف منتدى XPANSE الأول بالعالم للتقنيات سريعة التطور نوفمبر المقبل


يشهد مركز “أدنيك” في أبوظبي خلال الفترة من 20 حتى 22 نوفمبر المقبل، انطلاق منتدى XPANSE الأول، الذي تنظمه مجموعة أدنيك وتستضيفه "القابضة ADQ"، بمشاركة 3000 من رواد التكنولوجيا وقادة القطاعات والمسؤولين التنفيذيين والوزراء والعلماء وأبرز المفكرين في العالم والحائزين على جائزة نوبل.
وسيكشف XPANSE، وهو من إبداع منظمي فعالية PUZZLE X Barcelona الشهيرة في برشلونة، بالشراكة مع كابيتال إيفنتس، ذراع تنظيم الفعاليات التابع لمجموعة أدنيك، عن نموذج مبتكر لعقد الفعاليات يقوم على 3 عناصر رئيسة، تشمل عقد منتدى عالمي المستوى للقيادة الفكرية بمشاركة متحدثين بارزين، وأجندة تجريبية غامرة يتم تقديمها ضمن مزيج مذهل ثلاثي الأبعاد من الألوان والتراكيب وإبداعات الوسائط المتعددة، ومحرك لبناء المنظومات يعمل على مدار 365 يوما لتعزيز الابتكارات والشراكات العالمية والاستثمارات في التكنولوجيا سريعة التطور والعلوم العميقة.
وسيضم المنتدى الحصري رفيع المستوى، تجمعا بارزا لصانعي القرار العالميين لاستكشاف وتشكيل آفاق جديدة للتقنيات سريعة التطور ومناقشة تأثيرها على مستقبل المدن والمواطنين والصناعات والمجتمعات.
وستشمل التقنيات الرئيسية في منتدى XPANSE لعام 2024 ، الذكاء الحيوي التركيبي، والحوسبة الغريبة والعصبية، والتقاط الكربون، والذكاء الاصطناعي الكمي والتشفير، وطاقة الاندماج، والمواد ثنائية الأبعاد والجيل التالي من المواد، وروبوتات xenobots، والذكاء الاصطناعي العام، وFuture G، وواجهات الدماغ-الآلة وعلم الجينوم.
ويتولى مركز الأبحاث العالمي المتخصص في التكنولوجيا “MATTER” والذي يضم 30 فرعا دوليا ومبدعي PUZZLE X ، تقديم XPANSE في المنطقة، وهي مبادرة استراتيجية تقام بالشراكة مع "كابيتال إيفنتس"، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات والتابعة لمجموعة أدنيك، وتستضيفها "القابضة"، الشركة الاستثمارية القابضة ومقرها أبوظبي.
وتتمثل مهمة XPANSE الاستراتيجية خلق نمو متعدد التخصصات وفرص أعمال عبر مجموعة التقنيات سريعة التطور للمنطقة والعالم.
وفي معرض حديثها عن منتدى XPANSE وتأثيره الواسع، قالت الدكتورة زينة جراحي سينكر، المدير العام لمركز MATTER ".. XPANSE ليس حدثا، بل رسالة جريئة للمشاركة في الإبداع في عصر التقنيات سريعة التطور، ومن خلال الجمع بين ألمع العقول وصناع القرار في العالم، فإننا نضع الأساس لتوسيع المعرفة والتقدم البشري".
وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك " يندرج تنظيم هذا الحدث الهام بالتعاون مع Matter وبشراكة مع القابضة ADQ الجهة المستضيفة، وفق استراتيجية مجموعة أدنيك لإقامة واستقطاب كبرى الفعاليات العالمية المتخصصة في قطاعات تحول الأعمال، واستشراف المستقبل المبنية على المعرفة، ما يساهم في تعزيز موقع إمارة أبوظبي كحاضنة للأبداع والابتكار، وعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة".
وأشار إلى أن مجموعة أدنيك ستعمل مع كافة الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص لإنجاح هذه التظاهرة العالمية وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي، مضيفا"نتطلع قدما للترحيب بجميع المشاركين والمبدعين من قارات العالم الخمس".
وقال حمد عبدالله الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لـ “القابضة” "إن تعاوننا مع XPANSE يعزز رحلة الابتكار في أبوظبي، حيث سنعمل معا على دعم تطوير الأفكار والحلول المتميزة، بما يسهم في تحقيق اقتصاد قائم على المعرفة يعود بفوائد كبيرة ودائمة على قطاعاتنا الرئيسية".
وقال دارين جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة “كابيتال إيفنتس” “ نتعاون مع شركة Matter على إقامة منتدى رائد وعالمي المستوى في المنطقة، ففي هذا العصر الذي تعيد فيه التطورات التكنولوجية تشكيل عالمنا بسرعة، يعد فهم هذه الابتكارات وعرضها أمرا بالغ الأهمية في تسخير هذه التغييرات لصالح مجتمع دائم التطور، وملتزمون بوضع أبوظبي في طليعة الابتكار العالمي، حيث سيختبر الحضور بشكل مباشر أحدث التقنيات المتطورة والحلول المستقبلية من العقول الرائدة في العالم، التي توفر منصة للمستقبل التحويلي للتقنيات سريعة التطور”.
وأضاف “ سيتم تقديم التجربة الحصرية من خلال فعالية ما قبل الإطلاق مخصصة للمدعوين فقط يوم 10 يونيو بمشاركة 100 شخصية بارزة من صناع القرار وقادة الفكر في دولة الإمارات”.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot