إقــامــة دبــي تنظـم مـلتقى أنتــم الأهــم

20 أكتوبر 2019 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 60 مشاهدة طباعة
نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ملتقى أنتم الأهم في نسخته الثانية الذي جمع 800 موظف وموظفة من نجوم سعادة المتعاملين موظفي الصف الأمامي وذلك بقاعة مسرح الشهداء في كلية التقنية العليا للطلاب بدبي.
حضر الملتقى سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ونائبه سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور ومساعدي المدير العام وعدد من كبار الضباط والمسؤولين وموظفي الصف الأمامي .
ويأتي تنظيم الملتقى للعام الثاني على التوالي بهدف تعريف موظفي الصف الأمامي بدورهم الذي يعتبر الأهم في استقبال وخدمة المتعاملين وتوجيههم للاسعداد لاستقبال الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط اكسبو2020 الذي ستستضيفه دولة الامارات العربية المتحدة لأول مرة في مدينة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا .
 
وناقش المتحدثون خلال الملتقى عددا من المحاور الأساسية التي تؤكد على ضرورة التميز في خدمة متعاملي إقامة دبي حيث تناولو خلالها عدد من المحاور التي تهدف إلى التعريف بأهمية موظفي الواجهة في تعزيز السمعة الطيبة التي تحظى بها دولة الامارات العربية المتحدة عامة وإمارة دبي بشكل خاص على الساحتين الإقليمية والدولية كما تطرق المتحدثون إلى عرض تجارب في التميز في خدمة المتعاملين إلى جانب التعريف بدور إقامة دبي في إكسبو دبي 2020.
 
وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري أهمية الملتقى في إطار الحرص على تقديم الخدمات بأعلى معايير الجودة.. مؤكدا ان الادارة العامة للإقامة تحرص على وضع العنصر البشري في مقدمة أولوياتها وذلك إيمانا منها بأن سعادة الموظف وراحته تنعكس على أداءه في العمل مما ينعكس ذلك على سعادة المتعاملين ورضاهم وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي أكدت إن العنصر البشري هو رأس المال الحقيقي للدولة . وأضاف سعادته أن اكسبو 2020 شارف على القدوم الحدث الذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 25 مليون زيارة من مختلف الجنسيات من أجل هذا لابد أن نكون على أتم الاستعداد لنقل صورة مشرفة عن دولتنا الغالية لكل الزائرين.
 
وتحدث سعادته عن "رسالة الموسم الجديد" التي تضمن ست رسائل تحمل خبرة وحنكة القائد في المجال الإداري والتي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في بداية الموسم الجديد ..منوها بإن هذه الرسالة أكدت لنا قرب قيادتنا الرشيدة من هموم الناس كما أكدت لنا ضرورة أن تكون الحكومة ليس في خدمة الناس فقط بل وإسعادهم وهذا مانعمل بجد من أجله.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11743 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2581 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      12870 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11455 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71254 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64287 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42601 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41643 مشاهده