تزامناً مع العمل على تلبية كافة الاحتياجات الأساسية للمجتمع

اقتصادية دبي تنسق التعاون بين إن آر تي سي فريش وإنستاشوب لتوفير الخضروات والفواكه الطازجة يومياً

31 مايو 2020 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 45 مشاهدة طباعة
أعلنت اقتصادية دبي عن تنسيق تعاون بين إن آر تي سي فريش وإنستاشوب؛ تطبيق لتوصيل منتجات البقالة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، لتلبية الاقبال المتزايد على شراء الفواكه والخضروات الطازجة، حيث سيتمكن المستهلكين من الحصول على المنتجات الطازجة في منازلهم في نفس اليوم وبطريقة آمنة وملائمة. وتأتي هذه المبادرة تزامناً مع العمل على تلبية كافة الاحتياجات الأساسية للمجتمع في جميع الأوقات، وانسجاماً مع ارتفاع حجم الطلب على تسوق المواد الغذائية والاستهلاكية عبر المتاجر الإلكترونية.

 وسيتمكن المستهلكين من خلال هذا التعاون المشترك من الحصول على مجموعة كبيرة من الخضروات والفواكه الطازجة عالية الجودة من إن آر تي سي فريش على منصة إنستاشوب من الساعة ١٢ ظهرًا وحتى ١٢ بعد منتصف الليل، وسيتم الدفع مسبقاً أونلاين عبر التطبيق لضمان سلامة العملاء ومندوبي التوصيل.

 وبهذه المناسبة، قال عمر المهيري، مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي: “يسعدنا تنسيق هذا التعاون البنَاء بين إن آر تي سي فريش وإنستاشوب والذي ينسجم مع أهدافنا الاستراتيجية الرامية إلى توعية مجتمع الأعمال والمستهلكين بضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية لتحقيق السلامة والأمان لمختلف شرائح المجتمع، حيث لوحظ اقبال المواطنين والمقيمين على استخدام التطبيقات الذكية كبديل عن الشراء التقليدي كونها تشكل جزءاً من الإجراءات التي يتبعونها لتفادي الاختلاط بالآخرين. وسيساهم التعاون في التخفيف على المواطنين والمقيمين في ظل هذه الأوقات والظروف الراهنة، بحيث يتم توصيل احتياجاتهم ومستلزماتهم بكل سهولة ويسر، وبطريقة آمنة وذات كفاءة عالية».

ومن جانبه، قال محمد نصار، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن آر تي سي: “عندما يتعلق الأمر بالتسوق عن طريق الإنترنت والتوصيل للمنازل، فإن الطلب على سهولة الاستخدام والراحة يتزايد بشكل كبير في المنطقة. وهذا التعاون مع إنستاشوب سيمكننا من الاستفادة كثيراً من فرق التوصيل لتزويد المزيد من المنازل بالمنتجات الطازجة. وبدعم كامل من اقتصادية دبي، نتطلع أيضًا إلى توفير أكبر قدر ممكن من المنتجات الطازجة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة».

وقال جون تسيوريس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنستاشوب: “نحن متحمسون للعمل مع إن آر تي سي فريش، حيث ستتيح هذه الشراكة لزبائننا الفرصة لشراء الفواكه والخضروات الطازجة عالية الجودة من مورد محلي على إنستاشوب، مع الأخذ في الاعتبار أننا نتعاون مع الأفضل فقط. ويسعدنا أن نضم إن آر تي سي فريش على منصاتنا والتأكد من أن كل أسرة في دبي لديها إمكانية الوصول إلى خدمة موثوقة لتوصيل المنتجات الطازجة».

وتواصل المنصة التجارية الإلكترونية إنستاشوب باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة التي تتماشى مع إرشادات منظمة الصحة العالمية في كل خطوة من سلسلة التوريد وشبكات التوصيل الخاصة بها للمساعدة في الحفاظ على توريد وتسليم الفواكه والخضروات العالية الجودة في جميع أنحاء الإمارات.

وتستمر ’إن آر تي سي فريش‘ العمل كالمعتاد ليتمكن المستهلكين من الاستمتاع بطلب الفواكه والخضروات الطازجة من منازلهم وذلك من خلال تقديم طلباتهم بكل راحة وأمان من خلال موقع ’إن آر تي سي فريش‘، https://www.nrtcfresh.com/ أو من خلال التطبيق المتوفر على متجري آب ستور أو جوجل بلاي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16694 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7080 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      17838 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      486 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75959 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68678 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44131 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43093 مشاهده