لم تغب عنها لمسة هوليوود:

الصور الرسمية لحفل زفاف ميغان وهاري

24 مايو 2018 المصدر : •• الفجر – خيرة الشيباني تعليق 1875 مشاهدة طباعة
بعد يومين من الزفاف في قلعة وندسور، كشف قصر كنسينغتون النقاب عن الصور الرسمية لهاري وميغان، محاطين بعائلاتهما مع تفاوت واضح على جبهة الممثلة الأمريكية، حيث كانت أمها فقط موجودة في المجمّع الملكي، اذ لم يتمكن والدها من الانضمام إلى الحفل، بسبب العملية الجراحية.
 
   وببدلتها الفستقي التي تبدو متناغمة مع المعطف الاخضر الذي ترتديه ملكة انكلترا، تستقطب دوريا راغلاند كل الاهتمام: لأول مرة في وندسور، والدة العروسة امرأة ملونة، وهذه ثورة داخل القصر الى حد بعيد!
   حولها، نرى ولي العهد تشارلز، ترافقه كاميلا، والأمير وليام وكيت، مع ابنتهما شارلوت على الركبتين، والأمير جورج على اليمين

- ولكن من دون لويس، شهر فقط - دون أن ننسى ملكة إنجلترا وزوجها دوق ادنبره ، 92 و96 سنة. 
   يقف الجميع في الصالون الأخضر بقصر وندسور أمام عدسة أليكسي لوبوميرسكي، الذي سبق ان التقط صور خطوبة هاري وميغان. وهو مصور عروض الموضة، وتتلمذ على يد وفي ظل ماريو تيستينو، المحبوب بسبب التقاطه صور الأميرة ديانا، ويعمل لصالح عدد كبير من المجلات المرموقة مثل فوغ او هاربر بازار، ومر عدد من النجوم عبر الاستوديو الذي يشرف عليه مثل أنجلينا جولي وجوليا روبرتس أو بيونسيه ...
 
نجمان من هوليوود
   وقد نشر القصر أيضا صورتين أقل انضباطا رسميا، اين يقف الزوجان بطريقة أكثر استرخاء. ففي نفس الصالون، نرى الزوجين يحيط بهما فقط أطفال الشرف، فساتين كورولا جيفنشي لستّ فتيات – دار الازياء التي وقّعت فستان دوقة ساسكس - ونسخة مصغرة من الزي العسكري لهاري لأربعة أطفال من الذكور. وبالإضافة إلى الأمير جورج والأميرة شارلوت، فإن الأطفال الآخرين هم في الغالب أبناء بالمعمودية للعروسين، أو أبناء لأصدقاء المقربين.
 
 اللقطة الأخيرة، كانت بالأبيض والأسود، وخارج القصر، وهي تعطي صورة لثنائي من نجوم هوليوود، وقد تحررا من النواميس الملكية...
وهما يستعدان للسفر في شهر عسل بناميبيا، حرص هاري وميغان، من خلال بيان صادر عن القصر، على توجيه الشكر والامتنان لكل من شاركهما فرحتهما. سواء من الذين تجمعوا في وندسور او الذين تابعوا الحفل على شاشات التلفزيون في المملكة المتحدة ودول الكومنولث وحول العالم.
 
   وتوقع الخبراء أكثر من ملياري شخص ان لم يكن 3 مليارات أمام شاشات العالم المتعددة (التلفزيون، الإنترنت ...) اي ما يعادل شباك تذاكر الفيلم العالمي أفاتار، وهو الأعلى حتى الآن.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12691 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3543 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13939 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12148 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      72241 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      65199 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43266 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42266 مشاهده

موضوعات تهمك