في ريكسوس العلمين أنت على موعد مع الفخامة والتميز والرفاهية

المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف

21 أبريل 2019 المصدر : •• العلمين- د. شريف الباسل: تعليق 1944 مشاهدة طباعة
  • المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
  • المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
  • المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
  • المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
  • المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
  • المدير العام للمنتجع: استعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الإمارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
• ضيافة متميزة وفريق عمل مؤهل على أعلى مستوى يتفانى فى إرضاء النزلاء وتلبية كافة رغباتهم 
• إضافة العديد من المرافق الفاخرة لضمان أقصى درجات الراحة والاستجمام للضيوف
 
تشهد مدينة العلمين نهضة شاملة سياحية وعمرانية ومشاريع استثمارية متنوعة عملاقة تسعى من خلالها أن تكون نموذجا للمدن الساحلية المتكاملة فهي تعد مستقبل الساحل الشمالي المشرق في مصر.
 
ووسط هذه البيئة السياحية والجمالية والإمكانيات الجاذبة اقتصاديا وسياحيا واستثماريا يبرز فندق ومنتجع ريكسوس العلمين كأحد أهم المعالم الفاخرة في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه التي تساهم في تعزيز مكانة العلمين بصفة خاصة وموقع مصر بشكل عام كوجهة سياحية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتساهم نوعية الخدمات الراقية التي يقدمها الفندق لزواره في استقطاب أعداد ضخمة من السياحة الداخلية، وكذلك زيادة أعداد السياح القادمين من مختلف دول العالم لتجعل من زيارتهم إلى مصر رحلة لا تنسى.
 
إذا كنت من عشاق التميز والرفاهية وترغب في الاستمتاع برحلة استثنائية فلا شك أن ريكسوس العلمين المنتجع الفاخر الذي يتميز بنظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي، سيكون هو خيارك الأمثل حيث تنعم بالهدوء والاسترخاء في الهواء النقي والشواطئ الساحرة بمياهها الزرقاء ورمالها البيضاء والمساحات الخضراء الواسعة التي تشعرك بالهدوء النفسى والسكينة وترفع عنك تعب السهر وصخب العمل لتمنحك تجربة فريدة في المتعة بالإضافة إلى فريق عمل الفندق والذي يجيد التحدث بالعديد من اللغات من بينها (العربية والإنجليزية والإيطالية والروسية والتركية) وهو طاقم مؤهل على أعلى مستوى ويتفانى فى إرضاء النزلاء وتلبية كافة رغباتهم وتوفير كل احتياجاتهم ولذلك فقد صنف ريكسوس كمكان الإقامة الأفضل قيمة في العلمين! فضيوفه يحصلون على مزايا أكثر بكثير مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. 
 
وكانت (الفجر) ضمن وفد إعلامي عربي زار منتجع ريكسوس العلمين أحد أفخم المنتجعات في العالم بدعوة من شركة أيرس ميديا للتعرف على أرقى الخدمات الفندقية والمزايا الترفيهية التي يقدمها المنتجع لزواره من مختلف أنحاء العالم.
 
بمجرد وصولك إلى ريكسوس العلمين واستقبالك المميز وإنهاء إجراءات التسجيل السريع وإلقاء نظرة على إطلالته الساحرة على البحر المتوسط ستشعر بالتميز والخصوصية فكل بقعة في المنتجع تزهو بمكامن الجمال.. طوال فترة إقامتك لن يغادرك هذا الشعور فكل شيء مسخر لخدمتك وراحتك وتلبية رغباتك واحتياجاتك حيث يسعى الفندق إلى تجسيد تجربة مختلفة شاملة وفائقة التميز باعتبارها جزءًا أساسياً من استراتيجيته لتعزيز أنماط حياة أكثر سعادة لزواره 
 
وبالإضافة إلى الإنترنت عالي السرعة ووسائل الراحة في الغرف الواسعة ذات التصميمات الراقية المجهزة بأحدث التقنيات والخدمات المثالية المتخصصة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإوقات رائعة في الكافيهات والمطاعم المتعددة التي تقدم لك أشهى المأكولات من مختلف الأطباق العالمية وتتيح لك عدة خيارات تتنوع بين النكهات التركية واللبنانية والإيطالية والصينية والمأكولات البحرية وغيرها من صنوف المأكولات بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والعصائر والمشروبات المتنوعة طوال اليوم.. ويمكن للزائر تناول العشاء على أنغام الموسيقى المفعمة بالحياة، فقد استمتعنا بعشاء استثنائي مصحوب بموسيقى رائعة لفرقة يقودها الفنان أحمد دهب الذي عزف روائع الأغاني على عود كهربائي انتشرت أنغامه بين ردهات الموقع ليسافر بالزوار إلى عوالم الإبداع والخيال.
 
.. ويتميز الفندق ذو الخمسة نجوم بحمامات السباحة لمختلف الأعمار ومركز اللياقة البدنية الفاخر يشمل السبا ومجموعة متنوعة من العلاجات بالإضافة إلى الجيم ويوفر الفندق أماكن لألعاب الأطفال وأيضا للكبار المهتمين بممارسة بعض الألعاب مثل (السهام - كرة الطاولة - البلياردو - التنس) وغيرها.كما يمكن للزوار مشاهدة مجموعة من أنشطة الترفيه العائلية على مدار اليوم، ففي المساء تقام سهرات بفقرات متنوعة وعروض فنية رائعة ترضي كافة الأذواق.
 
مدير عام المنتجع يعد زواره من العائلات الإماراتية والخليجية برحلة لا تنسى:
وكان للوفد الإعلامي لقاء مع مدير عام المنتجع، السيد غالب تورك أوغلو الذي أكد أن ريكسوس العلمين بما يقدمه من أرقى الخدمات يعد هو الملاذ الأمثل للعائلات من مختلف الجنسيات مشيراُ إلى أن العائلات الإماراتية والخليجية الراغبة في زيارة المنتجع سوف تكون على موعد مع التميز والفخامة والرفاهية إذ يمكنهم الاستفادة من نظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي، الذي يلبي احتياجات الضيوف من كافة الفئات العمرية، فبالإضافة إلى الشاطئ الفسيح والمياه والرياضة والصحة والمرافق الترفيهية المتوافرة في المنتجع، هنالك نادي ريكسي الخاص بالأطفال والذي يوفر الحل الأمثل للأهالي الراغبين بقضاء أوقات خاصة مطمئنين على أن أطفالهم ينعمون بالمتعة والمرح. 
 
وأضاف: على مدار اليوم، يمكن للعائلات الاستجمام في الأكواخ الشاطئية الخاصة المواجهة للبحر، أو السباحة في أحد برك ريكسوس العلمين الست، وخلق أروع الذكريات بالمشاركة في الرياضات المائية الممتعة، أو الاسترخاء في النادي الصحي ذي المستوى العالمي، أو تحدي بعضهم البعض بمباريات التنس الأرضي أو كرة الطائرة أو البلياردو أو كرة القدم. 
 
وأشار غالب إلى أنه يمكن للضيوف من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الوصول إلى ريكسوس العلمين بسهولة، حيث تتوافر رحلات جوية مباشرة نحو مطار برج العرب في الإسكندرية والذي يبعد مسافة ساعة واحدة عن هذا المنتجع الفاخر. 
 
كما يمكن لهم الاستمتاع بالطقس الجيد الذي تنعم به منطقة العلمين في هذا الوقت من السنة، الأمر الذي يجعل استكشاف بحيرات العلمين الجميلة والغنية بالتنوع البيولوجي أكثر روعةً "... كما يمكنهم زيارة مدينتي القاهرة والإسكندرية الرائعتين اللتين تقعان على مقربة من منطقة العلمين. 
 
وتحدث مدير عام المنتجع عن الإمكانات الضخمة التي يوفرها ريكسوس العلمين حاليا والخطط المستقبلية الطموحة لتلبية احتياجات الجميع، حيث يضم المنتجع حاليا 319 وحدة فاخرة، ذات إطلالة بحرية خلابة، من فلل وأجنحة رئاسية وأجنحة تنفيذية وغرف عادية، صممت جميعها بما يتلاءم مع احتياجات العائلات والمسافرين العصريين من جميع أنحاء العالم. 
 
وأكد أن تزايد أعداد زوار ريكسوس العلمين من الباحثين عن الخصوصية أو الحصرية أو الفخامة، إنما يعود إلى قدرتنا على تخطي توقعات الضيوف فتجاربنا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل ضيف على حدة، والتي تتميز بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي تجعلنا الخيار المفضل لأرقى النزلاء. 
 
واستجابة للطلب المتزايد من الزوار فإن فندق ريكسوس العلمين بصدد إضافة 69 وحدة جديدة... وتتضمن عمليات التوسعة المقبلة خمس فلل إضافية، والمزيد من الأجنحة المكونة من ثلاث غرف نوم، وغرفتي نوم، وغرفة نوم واحدة أو استديو. 
 
كما أكد على اهتمام ريكسوس العلمين المستمر بالتجارب الذوقية والمطاعم، قائلا: سيكون مطعم (سارديلا) الشهير والذي يعد الوجهة الأمثل  لعشاق المأكولات البحرية، متصلًا بالمبنى الرئيسي للمنتجع بشكل مباشر، ليتمكن الضيوف من الوصول إلى الردهة الخارجية حتى في فصل الشتاء، ويتسع إلى 260 ضيفاً. 
 
وأعلن تورك أوغلو عن أحدث مطاعم المنتجع وهو (بيسترو) الذي سيعمل على تقديم المأكولات العالمية الشهية بلمسات أوروبية مبتكرة، وسيكون هذا المطعم الضخم قادراً على استيعاب 260 ضيفاُ، وسيقدم برامج ترفيهية مميزة. وعلاوة على ما سبق، فسوف يتم إضافة مطعم جديد آخر إلى مجموعة المطاعم وهو مطعم (ميديتيريان)على شاطئ البحر المتوسط و الذي يتسع لما يفوق 600 ضيف في الداخل والخارج. 
 
واختتم تورك أوغلو حديثه بالقول: (سواء كان هدوء العلمين أو حيوية المدينة، مطلب ضيوفنا، فريكسوس العلمين يتيح لهم فرصة اختبار كلا الأمرين، بل ويوفر لهم خيارات أخرى أكثر مما يتوقعونه).

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11982 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2827 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13118 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11597 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71506 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64519 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42747 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41784 مشاهده

موضوعات تهمك