بنك دبي التجاري يوقع اتفاقية مع قرقاش لتأجير السيارات لتقديم قرض مدعوم بالأصول

12 أبريل 2021 المصدر : •• دبي- د.محمود علياء تعليق 103 مشاهدة طباعة

وقع بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية مع مجموعة قرقاش، واحدة من أكثر مجموعات الأعمال ديناميكية وسمعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم قرض منظم متوسط الأجل مدعوم بالأصول بقيمة 150 مليون درهم لصالح قرقاش لتأجير السيارات وذلك لتسريع وتيرة نمو الشركة بالإضافة إلى تعزيز خططها التوسعية. وتمثل مجموعة قرقاش بعض العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى توفيرها لخدمات تأجير السيارات على المدى الطويل من خلال شركة قرقاش لتأجير السيارات.وتقدم شركة قرقاش لتأجير السيارات خدماتها لعملاء التجزئة بالشراكة مع سيكست لتأجير السيارات وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل الأجل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قامت ببناء مكانة قوية خلال عامها الأول من العمليات التجارية. علاوة على ذلك، توفر شركة قرقاش لتأجير السيارات أيضًا خدمات تأجير المركبات التجارية وتأجير الأسطول لمجموعة متنوعة من العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وقع الاتفاقية كل من الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وشهاب محمد قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش في حفل أقيم مؤخراً في قاعة دبي للاجتماعات بالمقر الرئيسي لمجموعة قرقاش. كما حضر الحفل أعضاء الإدارة العليا من كلا المؤسستين. وعقب توقيع الاتفاقية، قال الدكتور بيرند فان ليندر: “تتماشى اتفاقيتنامع مجموعة قرقاش مع التزامنا بدعم الأعمال التجارية التي تقود اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث انها تساهم بشكل حيوي في تسريع وتيرة نمو الاقتصاد الإماراتي.

كما انها تعكس التزامنابتزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم في تحقيق خطط نموهم المستقبلية «.بدوره قال شهاب محمد قرقاش: “عندما أطلقنا خدمة تأجير السيارات العام الماضي، كنا على يقين بأن هذه الخدمة ستحقق نجاحاً قوياً في سوق الإمارات العربية المتحدة، وذلك استنادًا على المعلومات التي جمعناها حول السلوك المتغير للمستهلك. كما أن علامتنا التجارية المرموقة ونجاحنا التاريخي، إضافة إلى امتياز علامة “سيكست “وفريقعملنا من الخبراء في أعمال تمويل السيارات والتأجير، ساهموا في هذا النجاح. نحن فخورون بتعاوننا مع بنك دبي التجاري ونأمل في الارتقاء بهذه الشراكة إلى المستوى التالي في السنوات القادمة «.

ويعد القرض المدعوم بالأصول منتجاً فريداً يوفر مرونة هيكلية لا مثيل لها وأوقات استجابة سريعة توفر للعملاء ميزة إجراء المعاملات بطريقة تتماشى مع نماذج أعمالهم الفردية. ويعد إطلاق هذا المنتج دليلاً على التزامنا بجعل “العميل أولاً” حيث اننا نجعل تلبية متطلبات عملائنا الشاملة وتقديم حلول مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم المالية في صدارة أولوياتنا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18817 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      9405 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      20422 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1883 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      78351 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70713 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45559 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44376 مشاهده