بوكيتينيو: «الروح القتالية» قادتنا للانتصار على توتنهام

بوكيتينيو: «الروح القتالية» قادتنا للانتصار على توتنهام

أشاد مدرب فريق تشيلسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، بأداء لاعبيه خلال فوز الفريق 2-0 على ضيفه وجاره اللدود توتنهام هوتسبير، في مباراة مؤجلة من الجولة 26 لبطولة الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أن الروح القتالية سر الفوز باللقاء.
قال بوكيتينيو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لا أعرف إذا كانت هذه هي أفضل مباراة في الموسم، لكنها أكثر مواجهة شعرت بالسعادة بعدها، الطريقة التي لعبنا بها، والأسلوب الذي قاتلنا به،  هذا ما كنا نريده منذ بداية الموسم".
وأضاف: "هذا ما نريد تطبيقه في كل اللقاءات، كنا تنافسيين للغاية، وبهذه الطريقة يمكننا أن نتطور ونحقق أداء أفضل في مباريات أخرى".
وأثنى مدرب تشيلسي على أداء نوني مادويكي بشكل خاص خلال المباراة، التي شهدت غياب 14 لاعباً عن الفريق بسبب الإصابة، حيث تحدث عنه قائلاً: "قدم مباراة رائعة".
وتابع: "إذا قمت بتحليل مستواه في بداية الموسم الحالي، قبل كل المحادثات والاجتماعات، ومقاطع الفيديو، وأشياء من هذا القبيل، كان دائماً قادراً على القيام بعمل رائع بالكرة، كما هو الحال اليوم".
واختتم: "بالطبع لاعب هجومي، لكن دون الكرة يقوم بعمل رائع لمساعدة ألفي جيلكريست في الدفاع، هذا ما نحتاجه للمستقبل، من أجل بناء هذه الروح التنافسية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot