رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس لـ«وام» :

ثقتنا بلا حدود في فريق الكرة ونتمنى أن يكون 2021 عام تحقيق الحلم

12 أبريل 2021 المصدر : •• أبوظبي- وام: تعليق 108 مشاهدة طباعة
أحمد ناصر الريسي:
• المنافسة على لقب الدوري ليست مفاجأة وأقول للاعبين عليكم بروح الفريق لأن الإنجاز يحسب للجميع
• توجيهات الإدارة العليا والخطة الاستراتيجية للنادي وراء النهضة الشاملة في كافة الألعاب بالنادي


أكد اللواء دكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس.. أن إدارة النادي ثقتها بلا حدود في فريق الكرة وجهازه الفني للحفاظ على فرصه في الفوز بلقب الدوري، وتحقيق إنجاز تاريخي يسعد جماهيره وإداراته العليا بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس النادي، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس النادي. وقال الريسي في تصريحاته لوكالة أنباء الإمارات " وام".. " هناك نهضة شاملة في كافة الألعاب بالنادي، كرة القدم والطائرة واليد والمبارزة والجوجيتسو، بفضل توجيهات الإدارة العليا والخطة الاستراتيجية المعتمدة منذ عدة سنوات، والتي بدأت هذا العام تؤتي ثمارها في كل المجالات، خاصة أننا نحرص على تطويرها بشكل مستمر، كما أنها تتضمن على مؤشرات أداء يتابعها سمو رئيس النادي بشكل دوري، للتأكد من تحقيق الأهداف، وتأصيل مبادئ العمل المؤسسي".

وعن فريق الكرة يقول رئيس مجلس إدارة النادي.. " من مؤشرات التميز في هذا الفريق حالة الاستقرار الفني حيث أن المدربين تم التجديد لهم 3 سنوات، واللاعبين أيضا معظمهم يرتبطوا بعقود مع النادي لمدة 3 سنوات، والـ 90 % منهم تتراوح أعمارهم بين 20 و27 عاما، كما أننا كمجلس إدارة نعزز روح الأسرة الواحدة في الفريق، ولا نتدخل في العمل الفني على الإطلاق، حيث لدينا لجنة فنية معها كل الصلاحيات بموجب قرار من رئاسة النادي، لها حق الاجتماع بالجهاز الفني، ومتابعة كافة الأمور معه، ولذلك فكل الأمور تسير بشكل رائع، ونحن متفائلون بتحقيق إنجاز غير مسبوق".

وأضاف رئيس مجلس إدارة النادي.. " بصراحة شديدة كان هدفنا في بداية الموسم هو التواجد ضمن الأربعة الكبار في مسابقة دوري الخليج العربي، وهذا الهدف حددناه في ضوء ميزانية الصرف في النادي، لأن ميزانية بني ياس تتراوح بين السابع والثامن في الترتيب من بين ميزانيات أندية دوري الخليج العربي، التي تتفوق علينا في المصروفات، حيث أننا نعتمد سياسة ترشيد الإنفاق بشكل واضح وبلا أي مبالغات في أي بند بشهادة مجلس أبوظبي الرياضي، ويناء عليه فنحن لم نتجاوز سقف رواتب اللاعبين في أي لاعب منذ 3 سنوات، ونطبق كافة الأنظمة المعتمدة من اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي، ولدينا توازن في عقود اللاعبين، برغم العروض التي يتلقوها بين آن وآخر لكل من يبرز منهم في صفوف الفريق، وهنا أؤكد بأن لاعبينا يفضلون البقاء في ناديهم، فرواتبهم تصرف بانتظام، ولا تتأخر أبدا، وهناك استقرار وأمان لهم في كل الجوانب".

وفي تعليقه على رأي البعض الذي يعتبر أن أداء ونتائج بني ياس في الدوري مفاجأة لم يتوقعها أحد قال.. " بالنسبة لي ليست مفاجأة على الإطلاق بدليل الخطة الاستراتيجية للتطوير المستدام التي تحدثنا عنها، لكني لم أتعود أن أعد بشيء صعب التحقيق، بمعنى أنني عندما اتحدث مع إدارة النادي العليا عن الوعود والتوقعات في بداية الموسم، ليس مناسبا أن أعد بالمركز الأول ثم ينهي الفريق الموسم في المركز الثامن، ولكن الأفضل أن أعد بأحد المراكز الأربع الأولى، وننهي الموسم في مركز البطل أو الوصيف، كما أنه ليس واقعيا أن تكون مصروفات فريقي ربع الآخرين، وفي الوقت نفسه أعد بالمركز الأول والتتويج باللقب".

وعن مدى الرضا عن أداء اللاعبين يقول.. " راضون كل الرضا عن الأداء، وعن الروح القتالية للاعبين، والحماس الكبير، ونعلم مدى إصرارهم على تحقيق إنجاز لأنفسهم وناديهم، وثقتنا أن يكون عام 2021 هو عام تحقيق الحلم الذي طال انتظاره، ومن نعد باننا قادرون على الاستمرار في المنافسة على الألقاب للأعوام المقبلة لأن الخطة موجودة، والدعم قائم، والأهداف واضحة، والاستقرار سيد الموقف".

أما عن كلمته للاعبين وهم على بعد نقطة واحدة من الصدارة و3 جولات من لقب الدوري فيقول اللواء دكتور احمد ناصر الريسي.." أقول لهم ثقتنا فيكم بلا حدود، ليس مطلوبا منكم سوى التركيز، والتعامل مع كل مباراة على حدة، أنتم تملكون كل القدرات للفوز في المباريات الثلاث المقبلة، وأؤكد لكم لو فزتم بها سوف تتوجون بالدوري، عليكم التحلي بروح الفريق لأن الإنجاز لن يحسب لفرد بعينه، ولكنه يحسب للجميع، لاعبين وجهاز فني وإدارة وجماهير، وأنتم تستحقون الفرحة. ويقول رئيس مجلس إدارة النادي.. " نحن نتجه حاليا لتعزيز الجانب الاجتماعي في النادي، من منطلق قناعتنا بتقديم خدماتنا لمجتمع منطقتنا والبيئة المحيطة بالنادي، وهذا الاتجاه موجود ضمن الخطة الاستراتيجية المعتمدة، ونحن كمجلس إدارة نتابع تنفيذ تلك الاستراتيجية بكل محاورها حتى نتصدر أندية الدولة في القيام بالدور المجتمعي وتوفير الأنشطة والبرامج الاجتماعية ضمن منظومة حكومة أبوظبي".

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18817 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      9405 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      20422 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1883 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      78351 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70713 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45559 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44377 مشاهده