حديقة أم الإمارات تستضيف سلسلة من حصص اللياقة ضمن حملة أبطال شركة ضمان FIT FOR FEB

5 مارس 2021 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 183 مشاهدة طباعة

استضافت حديقة أم الإمارات سلسلة من حصص اللياقة ضمن فعاليات حملة FIT FOR FEB التي أطلقها "أبطال ضمان" واستمرت طيلة شهر فبراير وشجعت كافة أفراد المجتمع على مواصلة تعزيز صحتهم على مدار العام.

وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، شهدت الحملة مشاركة قرابة 3,200 شخص شاركوا في حصص لياقة مجانية أقيمت في حديقة أم الإمارات وافتراضياً عبر "يوتيوب". وبهدف تحفيز أفراد المجتمع، أطلقت الحملة مسابقة امتدت طيلة شهر فبراير مع جوائز مميزة بما في ذلك "بطاقة الولاء للياقة" التي أطلقتها حديقة أم الإمارات مؤخراً، وقسائم شراء بقيمة 1,000 درهم إماراتي من موقع أمازون، وتذاكر للمسار الانزلاقي في جبل جيس، وقسائم "جو سبورت" بقيمة 1,000 درهم إماراتي وأنشطة رياضات بحرية من "أبوظبي مارين".

وفي هذا الصدد، قالت رشا قبلاوي، مدير الاتصال المؤسسي لدى حديقة أم الإمارات: "كوجهة خضراء مفضلة في قلب العاصمة أبوظبي، نعتز في حديقة أم الإمارات بأن نكون مكاناً يحرص فيه أفراد المجتمع على تعزيز صحتهم ولياقتهم، حيث تأتي مبادرة أبطال ضمان لشهر فبراير إضافة أخرى إلى مبادرات وأنشطة اللياقة التي تقدمها الحديقة لزوارها باستمرار."  وأضافت قبلاوي: "تماشياً مع تطلعات حديقة أم الإمارات، حرصنا على التعاون مع شركة ضمان لمواصلة تحفيز أفراد المجتمع على الحفاظ على صحتهم ولياقتهم والالتزام بتحقيق أهدافهم ذات الصلة، حيث نعمل على تسليط الضوء على ضرورة المحافظة على الصحة النفسية والجسدية، وهو ما تجسده حملة FIT FOR FEB."

وقد لاقت الحملة، التي قادها متطوعون من دولة الإمارات العربية المتحدة، نجاحاً كبيراً بمشاركة 3,200 فرد من المجتمع و25 فائز. وعقدت الحصص الأسبوعية في حديقة أم الإمارات وغيرها من الوجهات في العاصمة أبوظبي، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعمول بها، فيما شهدت الحصص الافتراضية مشاركة وصلت إلى 125 شخصاً لكل حصة.

من جهته، قال سهيل عبدالله العريفي، مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: "يحرص مجلس أبوظبي الرياضي على منح الفرص التي تساهم في جعل أفراد المجتمع أكثر لياقة ونشاطاً أولوية خاصة، حيث تقدم حملة FIT FOR FEB إمكانية ممارسة النشاط البدني بأمان في ظل الظروف الصحية الحالية، ويسعدنا أن ندعم مثل هذه الحملات." وتُعد حديقة أم الإمارات مساحة خضراء تمكن الزوار من تعزيز صحتهم من خلال اللعب وممارسة الرياضة والاسترخاء. وكانت قد أطلقت مؤخراً بطاقة الولاء للياقة التي تسهم في تحفيز المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي، من خلال دخول لا محدود للحديقة لمدة عام كامل وخصومات متعددة على أنشطة لياقة وخيارات مطاعم. ويمكن للزوار الحصول على البطاقة عند شباك التذاكر على مدخل الحديقة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18644 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      9180 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      20158 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1732 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      78100 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70503 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45415 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44239 مشاهده