السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب في غزة

خبراء أمميون يؤكدون انتشار المجاعة في القطاع

خبراء أمميون يؤكدون انتشار المجاعة في القطاع


أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رفض بلاده استمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة، مشدداً على ضرورة اتخاذ خطوات جادة ومؤثرة لمنع اتساع رقعة الصراع في المنطقة.
وشدد الرئيس المصري خلال استقباله امس ويليام بيرنز رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الحرب وضمان إنفاذ المساعدات الإغاثية، بما يكفي للتخفيف الحقيقي من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون بالقطاع وأكد أهمية إنفاذ حل الدولتين، في إطار تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.
من جهة أخرى أكد عدد من خبراء الأمم المتحدة المستقلين لحقوق الانسان أنالوفيات الأخيرة لعدد أكبر من الأطفال الفلسطينيين بسبب الجوع وسوء التغذية تنذر بأن المجاعة انتشرت في جميع أنحاء قطاع غزة. ودعا الخبراء فى بيان صدر بجنيف امس المجتمع الدولي الى إعطاء الأولوية لايصال المساعدات الإنسانية عن طريق البر بأي وسيلة وإنهاء الحصار الإسرائيلي ووقف اطلاق النار.
شملت قائمة الخبراء الموقعين على البيان مايكل فخري المقرر الخاص المعني بالحق في الغذاء وبالاكريشنان راجاجوبال المقرر الخاص المعني بالحق في السكن اللائق ،موفوكينج المقرر الخاص المعني بحق كل إنسان في التمتع بأعلى مستوى يمكن بلوغه من الصحة البدنية والعقلية.
 ،وفرانشيسكا ألبانيز المقررة الخاصة المعنية بحالة حقوق الانسان في فلسطين الأراضي المحتلة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot