دعاء شاهين تنضم إلى فريق مسلسل (من حقي أحب)

16 نوفمبر 2019 المصدر : تعليق 307 مشاهدة طباعة
أشارت الممثلة السورية – المقيمة في الكويت – دعاء شاهين إلى أن الجمهور قد تفاعل بشكل كبير مع الشخصية الدرامية التي أطلت بها ضمن أحداث مسلسل (جُمان)، قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، والذي عرض عبر شاشة (mbc).
 
وفي هذا الشأن، أوضحت شاهين بالقول: (الأصداء جميلة جداً ومرضية، إذ لا يمكنني أن أصف مدى فرحتي بجميع ردود الفعل التي انهالت عليّ كالسيل الجارف وما زالت حتى اليوم من خلال حساباتي الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وفعلياً (الديراكت عندي انفجر) من رسائل السبّ والشتم بسبب تفاعل المشاهدين مع شخصية سحر التي أجسدها في مسلسل (جُمان).
 لذلك، أجزم اليوم أن الجميع قد كرهني بسببها (عنجد كتير شخصية مستفزة)، الأمر الذي أعجبني لأنه أثبت لي بالدرجة الأولى نجاحي في إيصال الدور إلى المتلقي بالصورة الصحيحة والمطلوبة مني بحسب توجيهات المخرج، الذي لا يمكنني نكران مجهوده وتعبه معي على أدق التفاصيل حتى ظهرت كما ترونني على الشاشة).
 
وتابعت شاهين: (صحيح أنني شاركت في السابق بأعمال درامية تلفزيونية،  لكن ومن خلال مسلسل (جُمان) والتعاون مع المخرج خالد جمال أعتبر نفسي قد ولدت فنياً كممثلة بشكل حقيقي، وهنا لا أنكر الجهود والفرص التي قد حظيت بها خلال الفترة السابقة،  لكن وبكل أمانة لم تكن بقوة ومساحة الدور الذي أطلّ به حالياً).
 
على الصعيد ذاته، كشفت شاهين عن جديدها ومشاركتها حالياً في تصوير مسلسل درامي آخر، بالقول: (انضممت أخيراً إلى فريق مسلسل (من حقي أحب)، من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج البحريني أحمد الفردان وبطولة نخبة نجوم منهم مي البلوشي، علي كاكولي، ريم أرحمه، عبدالناصرالزاير، شيماء سليمان، سعودة، عبدالعزيز أحمد، إيمان جمال وغيرهم. وفيه سأطلّ على المشاهدين من خلال تقمصي لدور فتاة سورية تدعى ندى، ذات الشخصية الهادئة والبعيدة عن المشاكل والمشاحنات، والتي يخلو خطها الدرامي أيضاً من قصص الحب والرومانسية. وفي المقابل، جلّ ما يمكنني البوح به أن الدور أساسي ومحوري في المسلسل ككل، وأنه جديد بالنسبة إليّ لم يسبق أن قدمت شبيهاً له).
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16690 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7076 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      17833 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      480 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75955 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68674 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44127 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43092 مشاهده