حمدان بن محمد يعتمد مشاريع جديدة لبلدية دبي لتعزيز جودة الحياة في الإمارة
سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن دعوة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد
أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن دعوة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد في دوره العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.
ونص المرسوم الأميري رقم (59) لسنة 2022م، على أن يُدعى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة للانعقاد في دوره العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر يوم الخميس 17 ربيع الأول 1444هجرية، الموافق 13 أكتوبر 2022م.