صراع اللقب يرفع وتيره المنافسة في الجولات الأخيرة من الدوريات الأوروبية

صراع اللقب يرفع وتيره المنافسة في الجولات الأخيرة من الدوريات الأوروبية

مع اقتراب أبرز الدوريات الأوروبية الكبرى لكرة القدم ‏من مرحلة الحسم، ارتفعت وتيرة المنافسة على اللقب بين فرق الصدارة، وذلك ‏بالنسبة لكل من الدوري الإنجليزي، والدوري الاسباني، والدوري الفرنسي، فيما تم ‏حسم الناديان المتوجان بلقبي الدوري الإيطالي، والدوري الألماني، وهما انتر ميلان، ‏وباير ليفركوزن على الترتيب. وفي الدوري الإنجليزي، وعقب خسارة ليفربول أمام ‏ايفرتون 0-2، وفوز أرسنال على تشيلسي 5-0، وفوز مانشستر سيتي على ‏برايتون 4-0، ارتفعت وتيرة المنافسة على اللقب مع تبقي 4 مباريات لأرسنال، و5 ‏مباريات لمانشستر سيتي.
ويتصدر الآن أرسنال جدول الترتيب بـ77 نقطة، يليه ‏مانشستر سيتي 76 نقطة، ثم ليفربول 74 نقطة، وإن كان الأخير قد تراجعت ‏حظوظه بالمنافسة على اللقب.
وينتظر أرسنال أن يلتقي في مبارياته المتبقية كل من ‏توتنهام هوتسبير، وبورنموث، ومانشستر يونايتد، وايفرتون، فيما سيلتقي مانشستر ‏سيتي مع كل من نوتنجهام، وولفرهامبتون، وفولهام، ووست هام، كما يلتقي ليفربول ‏مع كل من، وست هام، وتوتنهام، واستون فيلا، وولفرهامبتون. وقال بيب جوارديو ‏مدرب مانشستر سيتي في تصريحات عقب فوز فريقه أمس على برايتون ” تنتظرنا ‏‏5 مباريات مقبلة، علينا أن ننظر إلى الأمام".وأضاف "الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ‏أمرا غير سهل علينا العمل بقوة، جميعها مباريات صعبة". وقال جوارديو "ما حدث ‏لليفربول من الممكن أن يحدث لنا، وكذلك لأرسنال، فكل الأمور واردة في كرة ‏القدم".
وعلى صعيد الدوري الاسباني، وبعد فوز ريال مدريد الأسبوع الماضي، على ‏برشلونة، وانفراده بصدارة جدول ترتيب المسابقة، بـ81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ‏برشلونة الثاني “70 نقطة”، فقد اقترب كثيرا من اللقب، مع تبقى 6 مباريات لكل ‏فريق قبل الختام.وينتظر أن يلتقي ريال مدريد مع كل من، ريال سوسيداد، وقادش، ‏وغرناطة، وديبور تيفو، وفيا ريال، وريال بيتس، فيما سيلتقي برشلونة مع كل من ‏فالنسيا، وجيرونا، وريال سوسيداد، والميريا، ورايو فاليكانو، واشبيلية.وفي الدوري ‏الفرنسي، يتصدر باريس سان جيرمان جدول الترتيب بـ69، نقطة، وبفارق 11 ‏نقطة عن موناكو أقرب ملاحقيه “58 نقطة”، قبل 4 جولات من الختام. ويحتاج ‏باريس سان جيرمان للفوز في مباراة واحدة، من أجل حسم اللقب، وذلك في حال ‏عدم خسارة موناكو لأي من مبارياته.‏

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot