على ضفاف النيل توج المستشار علي حسن من دولة الإمارات بالدكتورة الفخرية في القانون والاستشارات العامة من الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة

1 يونيو 2020 المصدر : •• دبي – د.محمود علياء تعليق 25 مشاهدة طباعة

في حفل كبير بفندق الريتز بالقاهرة بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود ومعالي عميد القناصل العرب القنصل اليمني السفير علي العياشي ووزير الرياضة والشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الذي ناب عنه المساعد محمد الليثي واللواء أركان حرب طيار هشام الحلبي وعدد من الأكاديميين والمثقفين والصحفيين والمكرمين والمحتفى بهم.

سلم الشهادات الدكتور أيمن وهدان مدير فرع الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة في الشرق الأوسط ومقرها القاهرة، الجدير بالذكر أن المستشار علي حسن من الكفاءات التي تساهم في الأعمال الاجتماعية والتطوعية والخيرية , إلى جانب اهتمامه بالقانون والثقافة والشعر والأدب والعناية بالمواهب الشابة.
ومن جهته قال الممثل الاقليمي للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الدكتور أيمن وهدان إن المستشار الدكتور علي حسن استحق بجدارة حصوله على الدكتوراة والعضوية الدائمة حيث يعد من المواد المميزة وسنكون علي تواصل مباشر معه.

وأضاف الممثل الإقليمي للفيدرالية أن المستشار الدكتور علي حسن يعد من الكفاءات الإماراتية البارزة وستتعاون الفيدرالية معه فيما يخص الدورات التدريبية في القانون وغيره وستمده بكل أوجه التعاون مما سيساهم في تطوير المجتمعات العربية وخاصة المواطن العربي حيث يعد هو الثروة الحقيقية في المجتمع.
ومن جهته أعرب المستشار الدكتور علي حسن عن سعادته بهذا التتويج والإضافة الجديدة، مشيرا إلى أنه سيكون علي تواصل وتنسيق مباشر مع الفيدرالية فيما يصب في مصلحة المواطن العربي ويحقق مصالحة على كافة المستويات. وأثنى الدكتور وهدان الممثل الإقليمي على جهود الدكتور علي حسن الإدارية والإنسانية التطوعية ونبارك له هذا التتويج والإضافة الجديدة.

الجدير بالذكر أن المستشار الدكتور علي حسن حاصل على أكثر من 150شهادة مهنية وأكاديمية, لديه 25بحثا في عدة مجالات, مشرف في الهيئة العلمية على الأبحاث التي تقدم في اتحاد الجامعات الدولي ، محاضر في العديد من الجامعات ومراكز التدريب ، ومحكم بدرجة قاضي خاص لدى غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة والشارقة ودبي, خبرة عملية 30عاماً في المجال المصرفي والتأمين,
كما أنه عضو في مجلس العمل الأمريكي لدى دبي والإمارات الشمالية ، وأيضا عضو في المعهد الملكي البريطاني للتأمين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16695 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7080 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      17838 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      486 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75959 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68678 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44131 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43093 مشاهده