عُقد برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم

مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية يناقش المواضيع الأمنية والاستراتيجية

16 أكتوبر 2019 المصدر : •• أ.ش.د- أخبار شرطة دبي: تعليق 102 مشاهدة طباعة
ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، اجتماع المجلس الذي عُقد بنادي ضباط شرطة دبي. وحضر الاجتماع سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، وسعادة اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني، وسعادة العميد حمد عجلان العميمي، مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، وسعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، وسعادة العميد عبد الله الحديدي نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، وسعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، وسعادة العميد عبد العزيز الأحمد، نائب مدير عام الشرطة الجنائية، الأمين العام لمجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، وسعادة  والعميد عبدالرحمن محمد العويس، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس مكافحة المخدرات، وعدد من كبار الضباط بالوزارة.
 
واستعرض المجلس عدد من المواضيع الأمنية والاستراتيجية من أهمها: نموذج الاستمارة الموحدة للأساليب الإجرامية، التي تشتمل على الأساليب الإجرامية المتبعة وتوحيدها وذلك للسيطرة والتحكم في مواجهة الجرائم المستحدثة.
واستعرض المجلس مشروع فرق البحت والإنقاذ الوطني، الذي يهدف الى زيادة سرعة الاستجابة للحالات الطارئة ورفع كفاءة العاملين في فرق البحث والإنقاذ على مستوى الدولة، من خلال تشكيل فريق عمل مشترك، وتقديم الدعم والتدريب بمستويات عالية الكفاءة.
واطلع المجلس على استراتيجية الوقاية من الامراض المعدية في المؤسسات العقابية، والتي تهدف الى تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية والعاملين فيها، من خلال تطبيق إجراءات وقائية صارمة تمنع انتشار الأمراض وتفشيها. كما ناقش المجلس عددا من المواضيع والسياسات التشغيلية العامة لوزارة الداخلية، والتي تتعلق باستراتيجية تطوير الأداء، في كافة قطاعات الوزارة، وعدد من الأمور الأخرى، وأصدر توصياته في عدد من المبادرات والمشاريع المتعلقة بعمل كافة قطاعات الوزارة بالدولة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11980 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2825 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13116 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11596 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71504 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64517 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42746 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41784 مشاهده