مدربة منتخبنا الوطني : تأهل 4 لاعبات عربيات في رياضة الدراجات إلى الأولمبياد سابقة تاريخية مميزة

مدربة منتخبنا الوطني : تأهل 4 لاعبات عربيات في رياضة الدراجات إلى الأولمبياد سابقة تاريخية مميزة

أكدت سناء المرداسي مدربة منتخبنا الوطني للسيدات للدراجات الهوائية، أن تأهل 4 لاعبات عربيات إلى أولمبياد باريس 2024، يعد سابقة تاريخية مميزة لرياضة الدراجات في الوطن العربي.
وتمثل رياضة الدراجات من المنطقة العربية في أولمبياد باريس 2024، الإماراتية صفية الصايغ (سباق الطريق)، والمصرية ابتسام زايد (المضمار)، ومواطنتها شهد سعيد (المضمار)، حيث تأكد مشاركتهما مؤخرا عن طريق الكوتة القارية، بالإضافة إلى الجزائرية نسرين حويلي (سباق الطريق).
وقالت مدربة المنتخب الوطني للسيدات للدراجات، إن هذا الإنجاز العربي بتأهل هذا العدد من اللاعبات لأولمبياد باريس 2024، سيكون دافعا قويا للمزيد من اللاعبات العرب، للمنافسة على التأهل الأولمبي خلال السنوات المقبلة.
وأوضحت أن اتحاد الإمارات للدراجات يعمل على تجهيز اللاعبة زهرة حسين، من أجل حجز مقعد أولمبي في 2028، وذلك وفق خطة استراتيجية تشمل عددا من المعسكرات والمشاركات الخارجية.
وعن مشاركات المنتخب الوطني للسيدات خلال الفترة المقبلة، أكدت أن المنتخب يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية للطريق، التي ستقام بكازاخستان خلال يونيو المقبل، بالإضافة إلى البطولة العربية للمضمار، والمتوقع إقامتها ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين في مصر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/