مستشفى بارين الدولي يحتفي بولادة «جوزيف«، أوّل طفل في العام 2020

مستشفى بارين الدولي يحتفي بولادة «جوزيف«، أوّل طفل في العام 2020

بعد ثوانٍ على انتهاء عروض الألعاب النارية إيذاناً ببدء عقد جديد مع بداية عام 2020، وُلد الطفل جوزيف في إحدى منشآت الرعاية الصحية الرائدة في مدينة محمد بن زايد - أبوظبي، وهو مستشفى بارين الدولي. وقد وصل أول طفل يبصر النور في عام 2020 عند الساعة 00:00، بوزن 3170 كلغ، لوالدين سوريين - السيد روميو شيحة، 31 عاماً، وزوجته، السيدة سالي حنا حبيب، 28 عاماً.
 
«جوزيف” هو الطفل الثاني للزوجين اللذين أعربا عن سعادتهما أن يكون طفلهما أول مولود في العام 2020، وهي السنة التي طال انتظارها حيث تعلن بداية حقبة جديدة وتشكّل عام الاستعداد لخطّة الخمسين في الإمارات العربية المتحدة. تمّ تنفيذ الولادة بنجاح بعملية قيصرية وذلك في مستشفى بارين الدولي من خلال فريق من المتخصصين الطبيين ذوي المستوى العالمي في أبوظبي والذين تولّوا تقديم كلّ الرعاية والاهتمام للأم ومولودها.
وفي هذه المناسبة عبّر والد الطفل جوزيف، روميو شيحة، عن سعادته بالقول: “الأم والطفل يستريحان حالياً. نحن سعيدان لأن ابننا جوزيف كان أول طفل يولد في عام 2020 - وأنا متأكد من أنه سيكون متحمساً لهذا الشرف أيضاً. كما أننا ممتنان كذلك للأطباء والممرضات في مستشفى بارين الدولي لضمان الولادة الآمنة لطفلنا - إنها أفضل هدية للعام الجديد.»
 
من جهتها قالت الدكتورة هالة السيد علي حسن، أخصائية أمراض النساء والولادة في مستشفى بارين الدولي، أبوظبي: “إن تسهيل مجيء طفل إلى هذا العالم في أي وقت من العام أمر غير عادي، إلا أن ولادة الطفل الأول لعام 2020 تعتبر لحظة فخر خاصة لا تُنسى، خصوصاً وأن هذا العقد يمثل علامة بارزة بالنسبة للإمارات بما أن “2020 عام الاستعداد للخمسين”. نوجّه أطيب تمنياتنا للوالدين بالمولود الجديد ونتمنى لهما ولأسرتهما السعادة والازدهار. ويفخر مستشفى بارين الدولي بأبوظبي بكونه جزءاً من هذه المناسبة الهامة.»
وكان الدكتور محمد إمبابي، أخصائي طب الأطفال في مستشفى بارين الدولي في أبوظبي أيضاً ضمن الفريق الذي أسهم في ولادة الطفل جوزيف، وقال في المناسبة: “نتمنى للعائلة سنوات ملؤها الصحة والهناء في هذه المناسبة السعيدة».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/