نادي مليحة الرياضي يستقبل رئيس لجنة الاستثمار بمجلس الشارقة الرياضي ويبحث الخطط الاستثمارية المشتركة

24 سبتمبر 2020 المصدر : •• الشارقة _ الفجر تعليق 101 مشاهدة طباعة
   بحث نادي مليحة الرياضي خلال استقباله لرئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي بمجلس الشارقة الرياضي سعادة عبدالله سلطان الدح أوجه تعزيز الخطط الاستثمارية في النادي وتنمية موارده.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة يرافقه سعادة عبدالله سالم خلفان بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي للجنة.
ضم وفد لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي من مجلس الشارقة الرياضي سعادة عبدالله سلطان الدح عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة وعمر إبراهيم الملا وأحمد عبد الكريم المازمي وخالد عبد الرحمن بن سلطان.
في بداية الاجتماع رحب سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة برئيس وأعضاء لجنة الاستثمار والتطوير الرياضي وحرصهم على تعزيز التواصل مع نادي مليحة بهدف التعاون المشترك لتنمية الجوانب الاستثمارية المتاحة ضمن مرافق النادي وإمكاناته.
وأشار إلى أن استراتيجية النادي والتي رسمها أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة الكوادر الوظيفية تتجه نحو تنمية أدوار النادي في كافة المجالات ارتكازا على توجهات مجلس الشارقة الرياضي في ظل الطفرة التي يحققها من مشاركات وتوسع في أنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية علاوة على ما يحققه من إنجازات رياضية مشرفة في عدد من الألعاب لاسيما الجماعية كما في كرة اليد وكرة الصالات .
بدوره أشار سعادة عبدالله سلطان الدح عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي إلى حرص اللجنة على تعزيز التعاون مع نادي مليحة وتحقيق التكامل المنشود بهدف جلب استثمارات للنادي في إطار تحقيق رؤية مجلس الشارقة الرياضي من دعم الأندية في النواحي التسويقية والاستثمارية .
بعدها جرى خلال الاجتماع التطرق إلى ما يتوافر في النادي من فرص ومساحات تسويقية وملاعب يمكن استغلالها وفق الخطط والمستهدفات والعوائد  المراد تحقيقها.
واستعرض الجانبان وضع الآليات المشتركة في سبيل تعزيز التعاون بهدف خلق فرص مواتيه لاسيما في ظل بيئة منطقة مليحة وما تزخر به من مقومات فاعلة علاوة على  دور النادي ومساهمته في تلك الجوانب . .وبعد الاجتماع أكد سعادة عبدالله سالم خلفان بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي أن الاجتماع كان ناجحا ويبشر بمزيد من الفرص الواعدة في ظل حرص لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي على دعم النادي وتنمية قدراته الاستثمارية وأعرب عن شكر النادي وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة وكوادرها على جهودهم في التواصل مع نادي مليحة بما يحقق رؤية المنشودة خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17765 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      8102 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      19025 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1111 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      77075 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69641 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44730 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43613 مشاهده