قضية شغلت كل هوليود:

هل تم اختطاف كلاب ليدي غاغا لأسباب سياسية...؟

4 مارس 2021 المصدر : •• الفجر –خيرة الشيباني -- عن لو جورنال دي ديمانش تعليق 55 مشاهدة طباعة
-- البلدغ الفرنسي، سلالة نادرة، مطلوبة، وباهظة الثمن

      قضية شغلت كل هوليود، الحي مثل عالم النجوم الذين يعيشون في لوس أنجلوس. تم اختطاف كلاب ليدي غاغا قبل أن يتم العثور عليها سالمة مساء  يوم الجمعة . وعرضت نجمة البوب -الموجودة في إيطاليا لتصوير أحدث فيلم لريدلي سكوت -مبلغ 500 ألف دولار كمكافأة لمساعدة قسم شرطة لوس أنجلوس. وخطف غريبان “كوجي وجوستاف” وهما اثنان من البلدغ الفرنسي الثلاثة مساء الأربعاء الماضي. وقد أطلقا النار على موظف عند ليدي غاغا كان يفسّح الكلبين في وسط هوليوود، ثم هربا بالسيارة.
    تم العثور على الكلبين من قبل امرأة، لم يتم الكشف عن هويتها، اتصلت بأقارب المطربة ثم “سلّمتهما” الى مركز شرطة لوس أنجلوس المحلي الذي لم يعط مزيدًا من التفاصيل.

خطف عنيف
    لكن ملف القضية لم يُغلق، والتحقيق الجنائي جار، في حين ترفض الشرطة الكشف عما إذا كان تم القبض على الخاطفين أم لا. وأصيب رجل يدعى رايان فيشر بجروح أثناء الهجوم، ولا يزال في المستشفى. وكانت حالته لا تزال حرجة الى يوم الأحد.
   لم تتردد الصحافة في إجراء التحقيق من جانبها. وبالنسبة لصحيفة ذي صن، قد يكون اختطاف البلدغ “لأسباب سياسية”، بعد أن شاركت ليدي غاغا، الديموقراطية المعلنة، في حفل تنصيب جو بايدن.
   وهكذا أكدت النسخة الأمريكية من صحيفة صن الخميس الماضي أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد نظر في الملف على هامش التحقيق الذي أجرته شرطة لوس أنجلوس. وقالت الصحيفة نقلا عن “مصدر مطلع”، إن “المحققين يتطلعون إلى تحديد ما إذا كان بلدغ ليدي غاغا اختطفا لأسباب سياسية، لأنها غنت في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن».

 فرضيتان
   ومع ذلك، هذه ليست الفرضية الأكثر احتمالا. ليدي غاغا مشهورة، وتظهر بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي صحبة كلابها الثلاثة. ووفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، يفضل المحققون طريقتين: إما أن اللصوص تصرفوا من اجل طلب فدية من نجمة البوب الثرية، أو أرادوا ببساطة الاستيلاء على كلاب بلدغ.    لأنه، في الولايات المتحدة، تعتبر البلدغ الفرنسية سلالة نادرة جدًا، ومن الأنواع القليلة نسبيًا، والمطلوبة، والتي يمكن بيعها بعدة آلاف من الدولارات في السوق السوداء.



 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18644 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      9180 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      20158 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1732 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      78100 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70504 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45415 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44239 مشاهده