تستعرض تفاصيل مشروع التوسعة المستقبلية لمبنى المسافرين

هيئة مطار الشارقة تُعلن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024

هيئة مطار الشارقة تُعلن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024


أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي عن مشاركتها في الدورة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024 والمقرر انطلاق فعالياته يوم السادس من مايو الجاري ويستمر حتى التاسع منه في مركز دبي التجاري العالمي.
وتضم منصة مطار الشارقة في المعرض مشاركة كل من وكالة مطار الشارقة للسفريات "ساتا" (SATA)، وشركة العربية للطيران، وذلك تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.
 خدمات وتسهيلات تنافسية.. وتستعد منصة مطار الشارقة لاستعراض أحدث مشروعات مطار الشارقة، وخدماته التنافسية المقدمة للمسافرين، وإبراز أحدث التقنيات الذكية المستخدمة في عملياته التشغيلية، بالإضافة إلى تفاصيل مشروع التوسعة المستقبلية لمبنى المسافرين، وحزمة الخدمات والتسهيلات التنافسية التي يقدمها تعزيزًا لمكانته الريادية في عالم السفر والطيران باعتباره بوابة رئيسية للمسافرين من وإلى العالم؛ وانفراده بموقع استراتيجي فريد في قلب دولة الإمارات.
تعزيز الأداء النوعي في 2023.. ويواصــــــل المطـــــــار تحقيق نجـــــــــاح نوعي في خلــــــق تجربــــــــة ســــــفر مميـــــزة وســــــــلســــــة لعملائــــــه إلى أكثــــــــر من 100 وجهــــــــــــة حول العالم، وقد أسهم ذلك في إحــرازه في عـــــــــام 2023 لأعلى أداء في تاريخــه باستقبال أكثر من 15.3 مليون مســــــافر وبنسبة نمو بلغت 17.4%، وهو ما يعزز من جهوده الراميـــــــة ليكون من أفضل 5 مطارات إقليميًا على صعيد تجربة الســــــفر المتميزة وخدمة المتعاملين الرائدة.
توسيع مجالات التواصل مع الشركات العالمية .. وتشارك وكالة مطار الشارقة للسفريات "ساتا" (SATA)، في المعرض، والتي تعد أحد أبرز المزودين للخدمات السياحية الشاملة ومن وكالات السفر الأسرع نموًا في دولة الإمارات، وسيتيح لها المعرض مســاحة رحبة لتوسيع فرص ومجالات التواصل مع الشركات العالمية واستكشاف آفاق جديدة للتعاون خلال فعاليات المعرض.
وبدورها، تستهدف مشاركة "العربية للطيران" في الحدث، أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعريف جمهور الزوار والمهتمين بخطط النمو المستهدفة خلال الفترة المقبلة، واستعراض مشاريعها التوسعية بما يشمل الوجهات والأسطول، والتعريف بالتقدم الذي تحققه في تنفيذ مبادراتها المشتركة مع شركائها في قطاع السياحة والسفر.
 إبراز الوجهات السياحية المتنوعة في الشارقة.. ويسعى مطار الشارقة من خلال معرض سوق السفر العربي لإبراز الوجهات الخارجية التي يوفرها للمسافرين مع قرب موسم الصيف، كمنصة مثالية للترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية عالمية..
 بالإضافة إلى المواقـــــــع الطبيعية والبيئية الداخليـــــة التي تنفرد بها الإمــــــــــارة فضــــلًا عن المزايـــــا والتســــــــهيلات الاقتصاديــــــــة والتجارية التي تشــــــــكل مصــــدر اهتمــــــــام المســـــتثمرين ورجــــــال الأعمـــــال علـــــى حد سواء.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot