11 فنانا و فنانة يشاركون في معرض فنون إماراتية في حي دبي للتصميم

11 فنانا و فنانة يشاركون في معرض فنون إماراتية في حي دبي للتصميم

تنظم خولة للفن و الثقافة - التي أسستها سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني - المعرض الفني “ فنون إماراتية “ في خولة آرت غاليري بحي دبي للتصميم الذي يجمع 11 فنانا و فنانة إماراتيين و يستمر حتى 30 من ديسمبر الجاري .

و قالت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي : “ يسعدنا استضافة فعاليات معرض “ فنون إماراتية “ الذي يأتي في إطار حرص “ خولة للفن والثقافة “ على دعم المواهب الإبداعية الإماراتية وتسليط الضوء على إنتاجاتهم الفنية والثقافية ليحققوا بذلك الحضور الواسع بهويات وبصمات مميزة تمثل روح الثقافة والفنون الإماراتية والعربية.

وأكدت سموها أهمية المعرض في دعم الحركة التشكيلية الإماراتية وخلق مساحة كبيرة من التفاعل بين الأجيال الفنية المختلفة لنقل الخبرات وتعزيز دور الفنان في النهوض بالمجتمع وتأكيد العمل الحضاري البارز لدولة الإمارات التي تأتي في طليعة دول العالم المحتضنة للإبداع والفن والثقافة وتوفير البيئة المناسبة لكل عمل إبداعي وفني.وأضافت : “إننا نتطلع إلى تنظيم المزيد من المعارض الثقافية والأدبية خاصة في ظل ما تحظى به دائماً فعاليات “ خولة للفن والثقافة “ من حضور واسع من الجمهور الشغوف للإلتقاء بقامات ثقافية وفنية وأدبية والتعرف على إبداعاتهم في مختلف المجالات الثقافية “ .

من جانبها قالت ريان حقي مديرة “ خولة آرت غاليري “ في تصريح لوكالة أنباء الإمارات / وام / يأتي معرض “ فنون إماراتية “ كمبادرة من سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي لدعم و تشجيع الفنانين الإماراتيين الناشئين لعرض أعمالهم الفنية المختلفة و المتنوعة أمام متذوقي الفن و كذلك إكسابهم الثقة .. داعية الجمهور لزيارة المعرض للإطلاع على اللوحات الفنية المتميزة .

من جهتهم أعرب الفنانون المشاركون في المعرض عن تقديرهم لدعم و تشجيع سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي وعرض أعمالهم في “ خولة غاليري “ لتعريف الجمهور على أعمالهم التي جسدت لحظات التأمل و الأمل و الإيمان و الحروف الأبجدية و غيرها مستخدمين الفحم و أقلام الرصاص و الأكريليك و الألوان الزيتية على القماش و أوراق الذهب على الورق و الوان الباستيل و حرق الخشب و غيرها من الأساليب الفنية .

والفنانون المشاركون .. هم عبدالله بن خماس و فايز محمد النقبي و إسلام مجدي محد سيف الدين وجاسم عبدالله الحمادي و مريم منصور عباسي و رؤى المدني و روضة المزروعي و سلوى محمد أحمد المرزوقي و شما علي العامري و شيخة العريفي و وداد سالم عبدالله الكندي .

يشار إلى أن “ خولة للفن و الثقافة “ تهدف إلى تفعيل الإهتمام بالفنون الكلاسيكية بجميع أنماطها و التركيز على إحياء فن الخط العربي بجميع مدارسه و فنونه المصاحبة و السعي لصقل المواهب الشابة و رفدها بكل ما يستجد من المعارف على صعيد الفن و الفكر و الثقافة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/