تأجيل موعد الإطلاق بسبب الظروف الجوية في اليابان

17 يوليو موعد إطلاق مسبار الأمل إلى المريخ

17 يوليو موعد إطلاق مسبار الأمل إلى المريخ


أعلنت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء بالتعاون والتشاور مع شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة - المسؤولة عن صاروخ الإطلاق الذي يحمل مسبار الأمل أول مهمة عربية لاستكشاف المريخ - عن الموعد الجديد لإطلاق المهمة نحو المريخ، والذي سيكون يوم الجمعة الموافق 17 يوليو 2020 في تمام الساعة 12:43 بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، 16 يوليو 2020، في تمام الساعة 08:43 مساء بتوقيت جرينتش، وذلك من مركز تانيغاشيما الفضائي في اليابان.
وكانت وكالة الإمارات للفضاء ومركز محمد بن راشد للفضاء بالتعاون والتشاور مع شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة - المسؤولة عن صاروخ الإطلاق - قد أعلنت تأجيل موعد إطلاق مهمة الإمارات لاستكشاف المريخ «مسبار الأمل» بسبب الظروف الجوية في موقع الإطلاق في جزيرة تانيغاشيما باليابان. ويعمل فريق العمل حالياً على تحديد موعد جديد للإطلاق خلال شهر يوليو الجاري سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/