«أبوظبي الرياضي لكرة قدم السيدات» يفوز على منتخب باكستان وديا

«أبوظبي الرياضي لكرة قدم السيدات» يفوز على منتخب باكستان وديا

فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم للسيدات على منتخب باكستان في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول في استاد زايد للكريكت في أبوظبي بنتيجة 2 - 1 .
وسجل لفريق أبوظبي - بطل دوري الدرجة الأولى - اللاعبة العنود خالد ويوجينيا تيتي، وللضيوف فاطمة خان. وتأتي المباراة في إطار استعدادات فريق نادي أبوظبي الرياضي للمشاركة في بطولة زايد الرمضانية لكرة القدم.وتلقت ديما إبراهيم مديرة الفريق الدعوة لخوض عدة لقاءات ودية كروية مماثلة مع المنتخب الباكستاني، خاصة أن الكرة الباكستانية النسائية تستعد لانطلاقة أول دوري للسيدات. وأشادت سارة حسنين، مدربة نادي أبو ظبي الرياضي للسيدات بمستوى المباراة التجريبية التي قدم فيها الفريقان أداء قويا، وعبرت فيها لاعبات نادي أبوظبي الرياضي عن أنفسهن بشكل جيد يعكس استحقاقهن للفوز بلقب الدوري المحلي، وتطور منظومة الفريق بشكل عام ترجمة لدعم مجلس إدارة النادي، والمتابعة الحثيثة من محسن محفوظ مدير عام النادي. وتبادل المسؤولون في الناديين الدروع التذكارية، وثمن المنتخب الضيف حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من نادي أبوظبي الرياضي، آملا تكرار مثل هذا المباريات المفيدة، مؤكدا أنه سيستفيد من التجربة الإماراتية في وضع القاعدة الصلبة لنشر وتطوير اللعبة في باكستان.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/