«أبيلا وشركاه» و«بيت الخير» تنظمان فعالية كعكة الخير لدعم المشاريع الخيرية

«أبيلا وشركاه» و«بيت الخير» تنظمان فعالية كعكة الخير لدعم المشاريع الخيرية


نظّمت أبيلا وشركاه بالتعاون مع أسواق فعالية كعكة الخير وذلك في أسواق المزهر بدبي، ورصدت ريعها لصالح مشاريع بيت الخير، وتمت الفعالية بحضور هند سعيد المزروعي، مدير علاقات المتعاملين في أبيلا وشركاه، وفريق قسم العلاقات العامة وإسعاد المتعاملين في الجمعية.
وصرح عبدالكريم حناوي، المدير التنفيذي لشركة أبيلا وشركاه قائلاً: نحن كشركة وطنية نعتز بعلاقتنا مع بيت الخير وانطلاقاً من إيمان الشركة والتزامها بمبدأ المسؤولية المجتمعية نسعى دائماً لتنظيم مثل هذه الفعاليات كفعالية كعكة الخير ليذهب ريعها لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية لخدمة ودعم الأسر والفئات الأقل دخلاً داخل الدولة.

 ونحن بهذه المبادرات نسعى للاستجابة لدعوات حكومتنا الرشيدة في مجال تقديم يد العون للمحتاجين، وغرس ثقافة المساهمة المجتمعية، وتحقيق النمو الإنساني المستدام.
من جانبها أشارت هند المزروعي إلى أهمية الفعالية، قائلة: كعكة الخير نموذج عملي يجسد التزام المؤسسات والأفراد بمسؤولياتهم تجاه المجتمع، ويمثّل هذا النوع من الفعاليات يجد زوار أسواق فرصة للتفاعل والمساهمة في الأعمال الخيرية وكسب الأجر والثواب، وهي تأتي ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تنفذها أبيلا وشركاه على مدار العام، والتي تشجع الموظفين والجمهور على المساهمة في مساعدة المحتاجين.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/