«الألعاب الخليجية للشباب».. منتخبا «اليد» و«البادل» بالمحطة الأخيرة من برنامج الإعداد

«الألعاب الخليجية للشباب».. منتخبا «اليد» و«البادل» بالمحطة الأخيرة من برنامج الإعداد


دشنت الاتحادات الرياضية المختلفة محطات استعداداتها الأخيرة لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي تقام منافساتها في مختلف إمارات الدولة، خلال الفترة من 16 أبريل إلى 2 مايو من العام الجاري، بمشاركة 3500 رياضي ورياضية تحت شعار “خليجنا واحد.. شبابنا واعد”. وأعلن اتحاد كرة اليد أن المرحلة الأخيرة من استعدادات منتخب الإمارات للأشبال مواليد 2006 لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية للشباب، ستنطلق السبت المقبل، وتستمر التدريبات بشكل يومي تحت قيادة المدرب خالد أحمد البلوشي، ومساعديه إبراهيم الأميري، وطارق البلوشي، وخميس السويدي مدير المنتخب. وطبقاً لبرنامج الإعداد، يخوض المنتخب 5 مباريات ودية في المرحلة الأخيرة من الإعداد، اعتباراً من 28 مارس الجاري.
وقال ناصر الحمادي أمين عام اتحاد اليد إن المنتخب بدأ مشوار الإعداد بالتجمعات، بداية من مارس الجاري، بواقع 3 تجمعات خلال هذه الفترة، بهدف اختيار اللاعبين المناسبين لتشكيلة المنتخب. كما أعلن اتحاد البادل أن التحضيرات تتواصل منذ يناير الماضي لمنتخب الإمارات في منافسات البادل، حيث تستضيف أكاديمية اتحاد الإمارات للبادل استعدادات المنتخب بقيادة سيرجيو إيكاردو، المدير الفني، وجافي لوبيز مدرباً، ويعاونهما الإداري سعود بن ركن، وتحت إشراف عمر شريف المرزوقي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المنتخبات والبطولات.
وأكد عمر شريف، رئيس اللجنة الفنية لمسابقة البادل في الدورة الخليجية، أن التحضيرات تتضمن إلى جانب برنامج التدريبات مشاركة لاعبي المنتخب في عدد من البطولات المحلية، بالإضافة إلى دورة ند الشبا الرياضية المقامة حالياً. وقال: “سيتم اختيار أفضل 12 لاعباً من المجموعة المنتقاة حالياً لتمثيل منتخب الإمارات في الفئات العمرية تحت 14 و16 و18 سنة، بواقع 4 لاعبين لكل فئة».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/