«الشارقة صديقة للطفل» يشارك في «منتزه الشرطة الصحراوي» بتحدي الألغاز لليافعين

«الشارقة صديقة للطفل» يشارك في «منتزه الشرطة الصحراوي» بتحدي الألغاز لليافعين

شارك مكتب الشارقة صديقة للطفل، في النسخة الرابعة من “منتزه الشرطة الصحراوي”، والذي أقيم بمنطقة الكهيف في مدينة الذيد، بجناح تفاعلي، جسّد متاهة مستوحاة من قصة “لغز في المدينة” للكاتبة سحر نجا محفوظ، التي أصدرها المكتب بالتعاون مع دار كلمات للنشر، التابعة لمجموعة كلمات.
وشهد جناح المكتب في أيام الفعالية، إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال والعائلات، الذين بحثوا عن حلول الألغاز التي قدمتها قصة “لغز في المدينة”، حيث استهدف المكتب من خلال المتاهة رفع وعي الأطفال واليافعين بقضاياهم المختلفة، وتعزيز قيم التعاون، والعمل بروح الفريق، وتحفيز قدراتهم البدنية والذهنية.

وتروي القصة الصادرة باللغات العربية والانجليزية والبرايل، مغامرة فريقين الأول هم الفتية: الإماراتيان راشد وإبراهيم، وسامي من سوريا، وحامد من العراق، وعلي من تونس، والثاني فريق الفتيات الصديقات، وهن مريم أخت راشد، وسلمى أخت سامي، وأندريا من الهند، الذين يعيشون تحدياً في مركز مليحة للآثار للحصول على جائزة قيمة.
ويتمكن فريق الفتية والفتيات في نهاية القصة من الوصول إلى اللغز الأخير، من خلال العمل الجماعي والمساعدة من فريق الفتيات، وهو رقم خط نجدة الطفل 800700، وفي نهاية القصة، يفوز الفريقان بدورة تدريبية في أكاديمية شرطة الشارقة، يتعلمون خلالها أساسيات العمل الشرطي والتفكير المنطقي.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/