«الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» يبحث تطوير الجوانب الاستثمارية والفنية والإدارية

«الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» يبحث تطوير الجوانب الاستثمارية والفنية والإدارية


اطلع مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال اجتماعه أمس الأول على عدد من الجوانب الإدارية والتشغيلية بهدف مواصلة تنفيذ رؤية النادي التنظيمية والفنية بشكل مميز ومتابعته لعدد من الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.
وسلط الاجتماع - الذي عقد في فندق سنترو روتانا الشارقة - الضوء على الأفكار الجديدة للجنة التخطيط الاستراتيجي التي تهدف لبذل المزيد من الجهود لتأمين العمل التدريبي بشكل مميز وبما يتناسب والإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا "كوفيد -19".
وأكد النادي أهمية توفير فرص الاستثمار وذلك تزامنا مع تطلعات النادي لتحقيق نقلة نوعية وفنية مضافة ووفقا لخطته الاستراتيجية وبما يساهم في بناء شراكات مع الجهات الرياضية وغير الرياضية لنشر رياضات الدفاع عن النفس.

و ثمن المجلس دعم وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي ومتابعتة الهادفة للجهود الرامية لمواصلة العمل التدريبي الرياضي والثقافي بشكل نوعي وتحقيقا لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه الكبير للرياضة والرياضيين بما يسهم في أن يصبح للرياضة دورها المجتمعي المؤثر.
حضر الاجتماع .. سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس الإدارة ونائبه سعادة أحمد سعيد الجروان والأعضاء محمد عبد الله بورحيمة وخالد الناخي وعلي عبيد الحمودي والمدير التنفيذي المهندسة هنادي الكابوري والسكرتير التنفيذي محمود لطفي.

وكلف مجلس إدارة النادي اللجنة الفنية ببحث ودراسة تطوير الخطة الفنية للموسم الرياضي 2020-2021، استنادا لمبادرة مسرعات 24 التي اعتمدها المجلس مطلع أكتوبر الحالي والتي تهدف لمزيد من الإنجازات الرياضية على كافة المستويات.
وأشاد أحمد عبدالرحمن العويس بالجهود البارزة لمنتسبي النادي والمدربين والتعاون المثمر لأولياء أمور اللاعبين والذي انعكس بشكل كبير على مواصلة تحقيق المردود الايجابي .. مهنئا أسرة النادي بإطلاق العدد الجديد من مجلة النادي الثقافية التوعوية والرياضة ومنصة الأبطال ما يسهم في دعم الجانب النفسي والإعلامي لمنتسبي النادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/