«الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» ينظم بطولة للجوجيتسو أول أبريل

«الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» ينظم بطولة للجوجيتسو أول أبريل

ينظم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في الأول من أبريل المقبل بطولة "كأس الشارقة للجوجيتسو" في صالة جوجيتسو النادي في منطقة الرمثاء في الشارقة برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية وبالمز سبورت للخدمات الرياضية ومركز تيم نوغيرا.
وتعتبر بطولة كأس الشارقة للجوجيتسو خامس بطولة بالجوجيتسو ينظمها النادي إضافة إلى بطولة موظفي حكومة الشارقة للجوجيتسو ومهرجان الشارقة للجوجيتسو للحزام الأبيض وبطولة كلباء الشاطئية بالجوجيتسو ومؤخرا بطولة تحدي الشارقة للجوجيتسو.
 
وتعد بطولة كأس الشارقة للجوجيتسو أول بطولة يستهل بها النادي فعالياته خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي أن تنظيم بطولات الجوجيتسو ساهم بتعزيز النقلة النوعية للعبة في الإمارة وعزز من آفاق التعاون مع الجهات الرياضية الراعية وساهم باستقطاب لاعبين موهوبين جدد للانضمام لفرق النادي لممارسة الجوجيتسو.
وأوضح أن التسجيل للمشاركة في البطولة سيكون مجانيا وستقام بالنظام الفرقي بحيث يضم كل فريق خمسة لاعبين منهم ثلاثة لاعبين مواطنين ولاعبان من المقيمين للفئة العمرية تحت 12 و 10 سنوات وستقام بدون بدلة.
 
ولفت إلى أن اعتماد إدارة التدريب الرياضي لهذه الفئة العمرية يأتي ضمن اهتمامات مجلس إدارة النادي بالاهتمام بالأعمار المبكرة لاستكشاف المواهب ومنهم المواهب المواطنة لرفدها للمنتخبات الوطنية وتزامنا مع فوز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالكثير من البطولات ونيل الميداليات في بطولات المراحل العمرية المبكرة.
وقال ستحظى هذه البطولة بكل أشكال الدعم الفني ونتطلع لأن تكون نسخة رياضية مميزة خاصة وأنها تقام في ليالي شهر رمضان المبارك ، موجها شكره لجميع الجهات الداعمة والمتعاونة لإنجاح البطولات الرياضية التي ينظمها النادي و منها بطولات الجوجيتسو وإلى أولياء الأمور لحرصهم على استمرار ممارسة أبنائهم للرياضة ولمدربي وإداريي النادي على تعزيز النقلة النوعية الحالية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/