«ريمونتادا» شباب الأهلي تقوده إلى الصدارة بدوري أدنوك للمحترفين

«ريمونتادا» شباب الأهلي تقوده إلى الصدارة بدوري أدنوك للمحترفين


شكلت الانتصارات التي حققها فريق شباب الأهلي، خلال مبارياته هذا الموسم ببطولة دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، بعد التأخر في النتيجة عاملا أساسيا في حفاظ الفريق على صدارة جدول البطولة.
ويتصدر شباب الأهلي قائمة أكثر الفرق حصدا للنقاط بعد التأخر في النتيجة، بواقع 12 نقطة، طبقا لإحصائيات رابطة المحترفين الإماراتية.

ويأتي فريقا الجزيرة والوصل في المركز الثاني بالقائمة برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويليهما الوحدة (6 نقاط)، والعين وبني ياس والشارقة بـ5 نقاط لكل منهم.
وشكلت هذه النقاط المكتسبة من قدرة الفريق على العودة في النتيجة "الريمونتادا" نحو 41.4 % من نقاط الفريق البالغة 29 نقطة.

ويحتل شباب الأهلي المركز الخامس كأقوى خط هجوم بعد كل من العين (35 هدفا)، والوحدة (29 هدفا)، والوصل (27 هدفا)، والجزيرة (26 هدفا).
ويأتي فريق شباب الأهلي، كثاني أقوى خط دفاع حتى الآن، حيث استقبلت شباكه طوال الجولات الماضية 13 هدفا، ويأتي في القائمة بعد الشارقة الذي استقبلت شباكة 10 أهداف فقط.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/