«سيتي سكيب» يستضيف سلسلة من قمم المستثمرين الافتراضية قبيل انطلاق الفعالية الرئيسية في إكسبو 2020

«سيتي سكيب» يستضيف سلسلة من قمم المستثمرين الافتراضية قبيل انطلاق الفعالية الرئيسية في إكسبو 2020


أعلنت إنفورما ماركتس الجهة المنظمة لفعاليات معرض سيتي سكيب العالمي عن الصيغة الجديدة المبتكرة لنسخة المعرض لعام 2021. حيث تستضيف الفعالية التي تُمثل أبرز ملتقى لقادة القطاع العقاري سلسلة من قمم المسستثمرين الافتراضية والندوات الإلكترونية وفعاليات التعارف الرقمية والتي ستنظم على مدى شهر قبل وبعد انطلاقة الدورة العشرين من المعرض المقام في موقعه الجديد في قلب موقع إكسبو 2020 بمركز دبي للمعارض بين 7 و11 نوفمبر المقبل. ويأتي اعتماد النموذج الهجين للمعرض بعد الصدى الإيجابي الذي سجّله تقرير السوق العقارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إنفورما ماركتس على الصعيد العالمي. وكان التقرير الذي جرى إعداده في ذروة الأزمة الصحية العالمية خلال عام 2020 وصدر قُبيل قمة سيتي سكيب العقارية في شهر نوفمبر الماضي قد أشار إلى توقع 74 فى المائة من المشاركين في الاستبيان لتعافي القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في غضون عام أو عامين على الأكثر في دلالة إلى وجود فترة من النمو قد تُتاح أمام الراغبين بالاستثمار.

وقال كريس سبيلر مدير مجموعة سيتي سكيب لدى مؤسسة إنفورما ماركتس أن المجموعة حرصت على تصميم نموذجها الهجين الجديد بكل عناية لنقل منظومتها العقارية إلى الفضاء الإلكتروني في خطوة تسمح بعقد المناقشات المثمرة بين شريحة عالمية أوسع من شركات التطوير العقاري والمستثمرين المحتملين والمهتمين بالأنشطة التجارية بين الشركات. برغم الأهمية الكبيرة للفعالية المباشرة التي يستضيفها موقع إكسبو 2020 يبقى الاعتماد على الأدوات الرقمية سواءً قبيل انطلاق المعرض أو بعده عاملاً رئيسياً لتهيئة تجربة هجينة مفيدة تسمح لجميع المشاركين بالتواصل لمدة زمنية مطولة ومع جمهور عالمي.

وقد تم تصميم سلسلة قمم المستثمرين الافتراضية لتستهدف بشكل خاص المستثمرين من أبرز أربع دول تستثمر حالياً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وستسلط السلسلة الضوء بجلساتها المصممة للمستثمرين الإماراتيين في 25 مايو والسعوديين في 15 يونيو والإسرائيليين في 7 سبتمبر والصينيين في 21 سبتمبر على الفرص الاستثمارية التي يقدمها القطاع العقاري فضلاً عن تقديم التوجيهات حول مختلف اللوائح التنظيمية المعنية بالاستثمار العقاري في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وجاء قرار اختيار الدول الأربع المستهدفة بوصفها أسواقاً أساسية للقطاع العقاري مدعوماً بالبيانات الواردة في تقرير السوق العقارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إنفورما ماركتس والذي جاء فيه أنّ 86 بالمئة من المشاركين يرون الاستثمار الأجنبي المباشر المحرك الأبرز للنمو في الإمارات.

و كجزء من الصيغة الهجينة الجديدة لمعرض سيتي سكيب العالمي ستُسهم منصة التواصل والحوار الرقمية التي تمتد لشهر كامل قبل وأثناء الفعالية المباشرة وبعدها في تمكين الجهات العارضة والزوار من البحث عن الصفقات والعقود الجديدة في مختلف أنحاء العالم وتحديدها بناءً على اهتماماتهم الاستثمارية ونوع النشاط والمشاريع التجارية في خطوة تُشكل رحلة استثمارية للبحث عن أفضل فرص الشراء.

وبالتعاون مع منصة سواب كارد المختصة في الفعاليات والعلاقات الرقمية يُمكن للمشاركين في معرض سيتي سكيب الاستفادة من الحلول الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتواصل مع الهيئات الحكومية والمشترين والمستثمرين والموردين المحتملين مثل مهندسي العمارة والمصممين وأخصائيي الخدمات المالية وغيرهم من الشركاء قبيل انطلاق الفعالية المباشرة فيما ستُسهم مزايا تصنيف الملفات الخاصة بالأفراد والمؤسسات في تعزيز إمكانات التواصل ما يُسهل من فرص عقد الصفقات وإمكانية إتمامها في موقع الفعالية أو أثناء التعاملات اللاحقة لانعقادها.

وتنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي 2021 خلال حدث إكسبو 2020 المرتقب وسيمنح كُلّاً من العارضين والزوار فرصة لا تضاهى للوصول إلى الجمهور العالمي الراغب بالاستفادة من الفرص الجديدة التي يحملها المعرض. وتعتزم إنفورما ماركتس تعزيز حضور شركات الهندسة المعمارية والتصميم على أرض المعرض لا سيما بعد زيادة طلب هذه الشركات على مساحات العرض. بناءً عليه جرى تقديم “ركن التصميم”المخصص لتسليط الضوء على مهندسي العمارة والمصممين وصانعي النماذج وليكون مركزاً إبداعياً جديداً لمجتمع الهندسة المعمارية والتصميم ككل مما سيُوفرفرصة استثنائية للمشاركة في إكسبو 2020 واستعراض أحدث المشاريع والابتكارات والتواصل مع الشركات من مختلف أنحاء العالم.

وقامت إنفورما ماركتس في أعقاب إصدار تقرير السوق العقارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أكتوبر 2020 بإطلاق استبيان متخصص يهدف إلى البحث في أثر أنشطة التطبيع والاتفاقات التجارية مع قطر وإسرائيل على البيئة التجارية والسوق العقاري وفرص الاستثمار داخل المنطقة وخارجها. من المتوقع أن يتم طرح التقرير في الربع الثاني من العام الجاري ويتطرق بالتفصيل إلى آراء خبراء القطاع العقاري في مختلف الأسواق ويقدم تحليلات معمقة حول الآفاق الاستثمارية في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النسخة المباشرة من الفعالية ستلتزم بمبادئ الأمان التام من إنفورما وفق أعلى معايير الصحة والسلامة لتوفير تجربة آمنة ومتميزة لجميع المشاركين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/