«فريق نادي الحمرية» يحصد كأس التفوق لسباق دبي للتجديف الحديث

«فريق نادي الحمرية» يحصد كأس التفوق لسباق دبي للتجديف الحديث


نجح فريق نادي الحمرية الثقافي الرياضي في إحراز كأس التفوق والمجموع العام لسباق دبي لقوارب التجديف الحديث “الجولة الثانية من بطولة الإمارات 2023” والذي أقيم أمس الأول السبت في شواطئ جزر دبي.
شارك في السباق 60 متسابقا ومتسابقة مثلوا 5 اندية وفرق تنافسوا على القاب 13 فئة على مدار فترتين صباحية ومسائية.
ونجح فريق الحمرية في تصدر ترتيب الفرق برصيد 89 نقطة بعد منافسه قوية مع فريق نادي ابوظبي للرياضات البحرية، صاحب المركز الثاني، الذي جمع 59 نقطة، فيما جاء فريق نادي راس الخيمة للرياضات البحرية في المركز الثالث ثم نادي ابوظبي للتجديف في المركز الرابع وجامعة نيويورك أبوظبي في المركز الخامس. وحقق الحدث الذي يدخل روزنامة فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للمرة الأولى نجاحا تنظيميا وفنيا من خلال إقامة سباقات متنوعة للرجال والسيدات على مسار أولمبي في مسابقات الفردي والزوجي والرباعي، وأفرزت المنافسات مواهب وطنية متميزة يمكن أن تشكل قاعدة لبناء منتخب وطني وتأهيل بطل أولمبي للمستقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/