«في بي اس الصحية» تزرع خلايا جذعية لـ50 طفلا لاجئا بأوكرانيا

«في بي اس الصحية» تزرع خلايا جذعية لـ50 طفلا لاجئا بأوكرانيا

  أعلنت مجموعة  في بي اس للرعاية الصحية بالإمارات، عن إطلاق برجيل القابضة، على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، ما يخلق واحدة من أكبر جهات تشغيل الشبكات الصحية المتكاملة بالمنطقة.
كما أعلنت المجموعة عن مبادرة انسانية لإجراء 50 عملية زرع للخلايا الجذعية للأطفال اللاجئين بأوكرانيا، وتقديم العلاج لحالات مرضى السرطان.

 وقالت المجموعة في بيان: ستكون برجيل القابضة امتدادا لنشاط المجموعة المتمثل في توفير الرعاية المتكاملة عبر شبكتها من المستشفيات والعيادات المتخصصة والخدمات المرتبطة بها.
 وقال الدكتور شامشير فاياليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة : تتيح لنا برجيل القابضة دمج خدمات الرعاية الصحية الخاصة بنا في منصة واحدة، وستوفر المنصة الأساس لتوسيع نطاق العمليات في مناطق جغرافية جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

وتابع: ستدير برجيل القابضة ما يقرب من 60 أصلًا تلبي احتياجات جميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية عبر مجموعة من العلامات التجارية ، بما في ذلك مستشفيات برجيل ومستشفى ميديور ومستشفى إل إل إتش ومستشفى لايف كير وتجميل، وسيكون مرفقها الرئيسي مدينة برجيل الطبية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/