بالمز الرياضية تعلن عن شراكة استراتيجية جديدة للبطولة

«محاربي الإمارات» فصل جديد من الإنجازات ينطلق بالنسخة العاشرة

«محاربي الإمارات» فصل جديد من الإنجازات ينطلق بالنسخة العاشرة

-- فؤاد درويش : نسعى لتنظيم نسخة استثنائية لنؤكد قدرة أبوظبي في استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى

أكملت  بالمز الرياضية الاستعدادات لتنظيم النسخة الأكبر والأبرز في تاريخ بطولة “ محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة الجمعة المقبل، بصالة مبادلة أرينا في العاصمة أبوظبي، تمشاسيا مع النجاحات التي تحققها بالمز والبطولة على مدار التسعة نسخ الماضية.

وأقامت الشركة مؤتمر صحفي للإعلان عن الحدث بحضور اللاعبين والمسؤولين والبطولة قد حققت صيتاً عالمياً ونجاحاً كبيراً واستطاعت في أن تصبح منصة مهمة للوصول إلى المواهب في فنون القتال المختلطة بالمنطقة وصقلها وإبرازها وتقديمها إلى الساحة والمنافسات العالمية، حيث ظهر عدد من الأبطال الإماراتيين والعرب بثقة وثبات خلال منافسات البطولة وشكلوا حضوراً قوياً، فضلاً عن تقديم عدد من الأبطال العالميين في اللعبة .

وسوف تشهد النسخة العاشرة من الحدث ضمن اللقاء الرئيسي نزالاً بين مقاتلين عملاقين ضمن الوزن الثقيل حيث يواجه اللبناني رومان وهبة (7-7) نجم النسخة السادسة نظيرة البولندي ماسي سوسنواسكي (3-5) والذي يبلغ طوله 2,10 متر ولديه القدرة على القضاء على خصومة بلكمة واحدة، في لقاء ستهتز له أرجاء قاعة مبادلة أرينا.

ويلتقي الجزائري إلياس بودغزامي (6-15) ضد مقاتل الـ UFC السابق أوستن أرنيت (6-16) ضمن وزن الريشة في اللقاء الرئيسي المشترك. كما تشهد النزالات أولى المشاركات الاحترافية للمقاتل سِب يوبانك – ابن نجم الملاكمة العالمي كريس يوبانك – التي سيواجه خلالها المقاتل المصري محمد المقدم، لاعب الملاكمة السابق.

وتفتخر “محاربي الإمارات” بعودة العنصر النسائي للمشاركة في فعاليات هذه النسخة بمشاركة المقاتلة السويدية كورنيليا هولم (1-4) ضد بطلة العالم في الجوجيتسو السابقة، الكندية كورين لافرامبيوز (3-4) ضمن وزن الديك. كما يعود النجم الإماراتي محمد يحيى بعد أداء باهر وفوز مستحق في النسخة الثامنة ليواجه المصري محمد نعمان.
وسيحضر المنافسات نخبة من نجوم رياضات القتال المختلفة ليشهدوا الفعاليات المثيرة بهذه النسخة، على رأسهم مايكل كياسا نجم UFC الذي سيكون ضمن الركن الفني للمقاتل أوستن أرنيت.

ومن جانبه أكد فؤاد درويش مدير عام بالمز الرياضية، أن اللجنة المنظمة للبطولة تسعى الى تنظيم نسخة إستثنائية في النسخة العاشرة من الحدث العالمي، مواصلة للنجاحات الكبيرة التي حققها في النسخ الماضية، بفضل توجيهات ومتابعة سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية.

وقال درويش: عملنا بوتيرة متسارعة وبشكل دؤؤب لتنظيم البطولة
بصورة تؤكد قدرة العاصمة أبوظبي في استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، ويسرنا ان نرحب بأبطال اللعبة من جميع أنحاء العالم لتقديم مهاراتهم بصالة مبادلة أرينا، في ظل تنامي عشاق الألعاب القتالية في الإمارات.
واضاف درويش في السادس والعشرين من يناير 2019، احتفلنا معكم بإعادة إطلاق بطولة محاربي الإمارات في حلتها الجديدة والمطوَّرة تحت مظلة بالمز الرياضية، وبعد مرور عامٍ واحدٍ على ذاك الحدث لا يسعنا إلا أن ننظر بعين الفخر والاعتزاز إلى ما حققته هذه البطولة خلال فترة قياسية حتى احتلت موقع الصدارة ضمن منصات الرياضات القتالية المختلطة في المنطقة، وباتت محط أنظار متابعي وجماهير هذه الرياضة على مستوى العالم، يتهافت على المشاركة بها أعداد كبيرة من المقاتلين المحترفين من كافة دول العالم.

وعن تفاصيل هذه النسخة، يجمع اللقاء الرئيسي بين اللباني رومان وهبه العائد من النسخة الخامسة ليخوض نزاله الخامس عشر في مسيرته الاحترافية ضد العملاق البولندي ماسي سوسنواسكي صاحب الخمس انتصارات و3 هزائم والذي يبلغ من الطول 2,10 متر وذلك ضمن وزن فوق الثقيل. ويشهد اللقاء الرئيسي المشترك نزالاً بين مقاتلين متقاربا المستوى لديهما سجل احترافي متماثل حيث يواجه الجزائري إلياس بودغزامي صاحب الخمسة عشر انتصار و6 هزائم مقاتل الـ UFC السابق الأمريكي Austin Arnett صاحب الستة عشر انتصار و6 هزائم وذلك ضمن وزن الريشة، ووكذلك يلتقي نجم “محاربي الإمارات” صاحب الشعبية الجارفة أحمد لبان صاحب السجل الاحترافي 9 فوز و 3 هزائم ضد متخصص إخضاع الخصوم،  الفنلندي يوهو فالاما صاحب الخمسة عشر فوز و6 هزائم في نزال ضمن وزن الوسط. كما يسعدنا عودة المقاتل الإماراتي محمد يحيى للمشاركة في هذه النسخة بعد أداء باهر وفوز مستحق خلال النسخة الثامنة من البطولة.

وتشهد هذه النسخة أولى المشاركات الاحترافية للمقاتل Seb Eubank  من عائلة يوبانك الشهيرة صاحبة الصيت في مجال الملاكمة وهو ابن نجم الملاكمة العالمي كريس يوبانك بطل العالم السابق بلا منازع لمدة 5 سنوات من 1990 إلى 1995 من منظمة WBO والذي لم يذق طعم الهزيمة قط على مدار 10 سنوات من مسيرته الاحترافية. يعتبر Seb أول سفير لعائلة يوبانك في مجال الفنون القتالية المختلطة، ولا شك أن اختياره لبطولة محاربي الإمارات لتكون أولى مشاركته الاحترافية هو دليل قاطع على النجاح الذي حققته البطولة والمكانة المرموقة التي بلغتها على مستوى العالم.

وأما عن مشاركة العنصر النسائي التي أصبحت من الجوانب الهامة بالبطولة تلتقي المصارعة السويدية ذات القوة البدنية المميزة كورنيليا هولم بسجل احترافي يتضمن 4 انتصارات وهزيمة واحدة ضد بطلة العالم السابقة في الجوجيتسو، الكندية كورين لافرامبوا والتي لديها 4 انتصارات و4 هزائم. يبدأ بث جميع أحداث محاربي الإمارات في تمام السادسة مساءً على قناة أبوظبي الرياضية 4 الشريك الإعلامي لهذه البطولة. كما يمكن لجماهير البطولة في كافة أنحاء العالم متابعة أحداثها على شبكة الإنترنت عبر منصات البث الحي mmatv.co.uk و Combat Go، وكذلك عن طريق القناة الخاصة بالبطولة على YouTube «UAE Warriors» وتباع التذاكر من خلال Virgin Megastore.
,واضاف درويش بينما نحن بصدد انطلاق النسخة العاشرة من البطولة، يسعدني الإعلان عن قيام شراكة هامة بين محاربي الإمارات وسلسلة بطولات “دوري المحاربين المحترفين» (PFL) الأمريكية.

تقوم PFL بتنظيم دوري بين مقاتلي فنون القتال المختلطة من مختلف أنحاء العالم في 6 فئات أوزان مختلفة هي وزن الريشة ووزن الخفيف ووزن الوسط ووزن المتوسط ووزن خفيف الثقيل ووزن الثقيل.
من خلال هذه الشراكة سيتم إدراج النسخة الحادية عشرة من محاربي الإمارات والتي ستقام بتاريخ 20 مارس القادم ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات PFL حيث سيتم تنفيذ منافسة ربعاية بين أربعة مقاتلين يتأهل من خلالها فائز واحد ويحصل على عقد موسمي مع PFL وفرصة للفوز بجائزة كبرى قيمتها مليون دولار حال فوزه في النهائيات التي ستقام ليلة رأس السنة بقاعة Madison Square Garden التاريخية بمدينة نيويورك الأمريكية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot