«ناشئة الشارقة» تُطلق النسخة الـ 14من دوري كرة قدم الصالات 5 فبراير

«ناشئة الشارقة» تُطلق النسخة الـ 14من دوري كرة قدم الصالات 5 فبراير

تُطلق ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، منافسات النسخة الرابعة عشرة من دوري الناشئة لكرة قدم الصالات لفئتي الناشئين والشباب، في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً، وذلك خلال الفترة من 5 فبراير إلى 2 أبريل 2023، تحت إشراف اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات.
يأتي الدوري انطلاقاً من حرص ناشئة الشارقة على احتضان منتسبيها في بيئة تنافسية جاذبة، واكتشاف مواهبهم الرياضية ورعايتهم من خلال التدريب على رفع مستوى لياقتهم البدنية وتطوير مهاراتهم الحركية للوصول إلى أعلى مستويات التميز الرياضي، الذي يؤهلهم للانضمام إلى الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.

وتُقام مباريات المرحلة الأولى بنظام دوري المجموعات لتحديد الترتيب، تمهيداً لمرحلة (دور الثمانية)، التي تُقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وصولاً إلى نصف النهائي، والمرحلة النهائية لتحديد هوية البطل والوصيف لفئتي الناشئة والشباب.

يستهدف الدوري (320) لاعباً من منتسبي مراكز ناشئة الشارقة الثمانية المنتشرة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، يمثلون (16) فريقاً بواقع (8) فرق لفئة الناشئين، و (8) فرق لفئة الشباب، حيث يشاركون في مباريات المرحلة الأولى المتمثلة في 48 مباراة، تُقام في مركزي ناشئة الذيد ومليحة، يوم الأحد من كل أسبوع، من الرابعة عصراً وحتى السابعة مساءً، تمهيداً لمباريات دور الثمانية والأدوار النهائية التي تشمل 16مباراة.

الجدير بالذكر أن دوري ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات قد استفاد منه ما يقارب 4500 ناشئاً وشاباً منذ انطلاقته في عام 2009، ومنهم ما يزيد على 200 منتسب، التحقوا بالمنتخبات الوطنية عبر بوابة مختلف الأندية الرياضية في الدولة وإمارة الشارقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/