آل باتشينو بطل فيلم من إخراج جوني ديب

آل باتشينو بطل فيلم  من إخراج جوني ديب

سيشارك آل باتشينو وريكاردو سكامارشيو وبيير نيني في فيلم من إخراج النجم الهوليوودي جوني ديب، عنوانه "مودي" Modi.
الفيلم سيرة ذاتية للفنان الإيطالي أميديو موديلياني الذي عرف باسم "مودي" بين أصدقائه، ويستند إلى مسرحية "موديلياني" للكاتب دينيس ماكنتاير. السيناريو يتولاه جيرزي وماري كرومولوفسكي.
 
تدور أحداث الفيلم خلال 48 ساعة. وفي ملخص القصة أن "مودي، في أثناء هربه من الشرطة، ورغبته في إنهاء مسيرته ومغادرة المدينة، 
ينبذه أصدقاؤه البوهيميون: الفنان الفرنسي موريس أوتريلو، والفنان المولود في بيلاروسيا شاييم سوتين، وملهمته وعشيقته الإنكليزية بياتريس هاستينغز. يطلب مودي نصيحة تاجر الأعمال الفنية وصديقه البولندي ليوبولد زبوروفسكي لكن الفوضى تصل إلى ذروتها عندما يواجه جامعاً للأعمال الفنية يمكنه تغيير حياته".
 
سيؤدي ريكاردو سكامارشيو دور موديلياني، بينما يلعب بيير نيني شخصية الفنان الفرنسي موريس أوتريلو، وفقاً لما أوردته مجلة هوليوود ريبورتر أمس الأربعاء. أما باتشينو الذي أدى مع ديب بطولة فيلم "دوني براسكو" Donnie Brasco، فمن المقرر أن يجسد شخصية جامع الأعمال الفنية غانغنات.
سيبدأ تصوير الفيلم في بودابست الخريف المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/