تطرح جديدها الغنائي قريباً

آيتن عامر: شاركت في «الاختيار 3» لأنه عمل وطني مشرّف

آيتن عامر: شاركت في «الاختيار 3»  لأنه عمل وطني مشرّف

أعربت الفنانة المصرية آيتن عامر عن سعادتها بحضورها في موسم دراما رمضان، عبر مسلسلي «مكتوب عليا» و«الاختيار 3»، اللذين حظيا بمتابعة عالية من جمهور المشاهدين.
وأضافت في هذا الحوار، أن المشاركة في أعمال وطنية أمر مهم، خصوصاً إذا كان يقدم الوعي للناس.
وكشفت عامر عن أنها تجهز حالياً لطرح عدد من الأغاني قريباً، وتنتظر عرض فيلم «عمهم» مع الفنان محمد عادل إمام.


• شاركت هذا العام، في عملين دراميين رمضانيين... حدثينا بداية عن مشاركتك في مسلسل «مكتوب عليا»؟
- تحمست جداً للعمل في المسلسل، لأنه بطولة أكرم حسني، وأنا أحبه جداً لأنه فنان جميل وموهوب، وسعيدة بالعمل معه، وكانت الكواليس أكثر من رائعة وتحتوي على الضحك و(الهزار)، من البداية إلى النهاية، إضافة إلى ردود الأفعال الطيبة طوال الشهر الكريم.

• ما الذي جذبك للمشاركة في عمل كوميدي، تؤدين فيه دوراً مشابهاً لأعمال سابقة؟
- شخصية الفتاة التي تحب من طرف واحد، قدمتها قبل ذلك في مسلسلي «فرصة ثانية» و«شقة فيصل»، ولكن كل مرة تختلف عن الأخرى، نظراً لأن الأحداث متغيرة، فكل شخصية لها نمط معين، وترشيحي للدور جاء من المنتج والمخرج خالد الحلفاوي وأكرم حسني تواصل معي.

• وكيف ترين ردود الأفعال تجاه العمل في نهاية الموسم القوي؟
- سعيدة بردود الأفعال، وهناك من قال لي إن الشخصية «كئيبة»، ومع هذا هناك من يريد أن أقوم بتقديم الأعمال الكوميدية المركزة، وأن هذا العمل يختلف عن الأعمال التي قمت بها خلال الفترة الماضية.

• وماذا عن التعاون مع الفنان أكرم حسني؟
- سعيدة بالعمل مع أكرم حسني والمخرج خالد الحلفاوي، وهو مخرج يمنحني دائماً المسؤولية، وأقوم بعمل مجهود كبير. والعمل خرج بشكل جيد، ولقي إعجاب المشاهدين.

• وماذا عن مشاركتك في مسلسل «الاختيار 3»؟
- شاركت في مسلسل «الاختيار 3» كضيفة شرف، لأنه عمل وطني مشرّف ويخدم تطوير العقل والوعي لدى المواطن، ولأنه يقوم بعرض وتوثيق الحقائق في تاريخ مصر الحديث، وشرف لأي فنان المشاركة في تلك الأعمال.

• من رشحك لهذا الدور... وكيف كان دورك؟
- ترشيحي للعمل جاء من المخرج بيتر ميمي، وقمت بتجسيد دور «زوجة أحد الضباط» وأعمل في إحدى الوزارات،
وتدور الأحداث حول فترة العصيان المدني التي كانت تحدث مع ظهور الجانب الإنساني لزوجة الضابط في الدولة، وأن أولادهم لا يجلسون معهم بسبب ظروف العمل الخاصة بهم.

• وكيف كان التعاون مع نجوم العمل، خصوصاً الفنان كريم عبدالعزيز؟
- سعيدة بالتعاون مع الفنان كريم عبدالعزيز، لأنني أحب العمل معه، ولأنني أعمل معه بشكل مباشر.

• انتهى موسم رمضان، ماذا عن أعمالك الفنية خلال الفترة المقبلة؟
- أقوم بالتحضير لعدد من الأغاني لأطرحها خلال فترة الصيف، وأيضاً أنتظر عرض فيلم «عمهم» إلى جانب الفنان محمد إمام، وأظهر خلاله ضيفة شرف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/