أبرزها العين والشارقة..7 مواجهات و3 قمم في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي

أبرزها العين والشارقة..7 مواجهات و3 قمم في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي


تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي بـ 3 مباريات تجمع الأولى فيها الجزيرة واتحاد كلباء على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي في تمام الساعة السادسة والربع مساء، وفي التوقيت نفسه تقام مباراة الظفرة مع الفجيرة على ستاد حمدان بن زايد في الظفرة، فيما يستضيف الوصل على ستاد زعبيل فريق النصر في قمة" ديربي بر دبي" كما اعتاد أن يطلق عليها جمهور كرة القدم في الإمارات. وتستأنف لقاءات الجولة بـ 4 مواجهات أخرى غدا الجمعة حيث يستضيف الوحدة شباب الأهلي، ويستضيف عجمان فريق حتا، ويحل الشارقة ضيفا على العين، وخورفكان ضيفا على بني ياس.

ويدخل كل من بني ياس والشارقة الجولة الثالثة بالعلامة الكاملة من النقاط بواقع 6 نقاط لكل منهما، حيث فاز كلا الطرفين في الجولتين الأولى والثانية، عندما تغلب بني ياس على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأولى، وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الفجيرة في الجولة الثانية، في الوقت نفسه الذي فاز فيه الشارقة على الفجيرة بالجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبهدفين مقابل هدف على الوحدة في الجولة الثانية. وإذا كانت مهمة بني ياس أسهل" نظريا" في الاحتفاظ بالقمة للجولة الثالثة على التوالي عندما يواجه خورفكان على ستاد الشامخة في بني ياس، فإن مهمة الشارقة ستبقى محفوفة بالمخاطر لأنه سيواجه العين على ملعب العين في مساء يوم الجمعة.

وبالحديث عن قمم الجولة .. فستشهد 3 قمم من العيار الثقيل، فإلى جانب " ديربي بر دبي" ، لدينا قمة من نوع خاص بين الوحدة وشباب الأهلي، وقمة تاريخية ثالثة بين العين والشارقة. وفيما يخص لقاء الوصل والنصر فإن النصر يدخل المواجهة بأربع نقاط تضعه في المركز السادس من الدوري، فيما يدخل الوصل المباراة نفسها برصيد 3 نقاط تضعه في المركز الثامن، وسيعتمد نادي النصر على قوة دفاعه بقيادة محمد عايض الذي لعب أساسيا في الجولتين السابقتين، وعلى تمريرات صانع ألعابه خوسيه دي كارفالهو صاحب الـ 127 تمريرة، بالإضافة إلى مراوغات براندلي كواس صاحب الـ 16 مراوغة، وتسديدات وانطلاقات المهاجم الخطير سبيستيان تيجالي الذي يملك في رصيده حتى الآن 7 تسديدات كما يتميز الفريق بقوة خط وسطه بقيادة حبيب الفردان ومحمود خميس. وسيعتمد فيه نادي الوصل بشكل واضح على هويجلو نيريس الذي قدم نفسه بقوة في الجولتين الأولى والثانية، من خلال 100 تمريرة في منطقة وسط الملعب وهدفين سجلهما لفريقه، ومراوغات لاعبه المميز فابيو دي ليما صاحب الـ 8 مراوغات و4 تسديدات أمام بني ياس وحتا، كما سيعتمد على مهارة رونالدو مينديز في صناعة الأهداف بعد أن نجح في تمويل زملائه بـ 3 تمريرات حاسمة قادت فريقه إلى هز شباك المنافسين 3 مرات.

وفي قمة الوحدة وشباب الأهلي يدخل الوحدة المباراة برصيد 3 نقاط تضعه في المركز السابع بجدول الترتيب، حصيلة فوز كبير على حتا في الجولة الأولى بـ 6 أهداف، وخسارة صعبة من الشارقة في الجولة الثانية بنتيجة 2- 1 ، إلا أن الفريق يملك في جعبته عدة أسلحة خطيرة أبرزها هداف الفريق تيم ماتافز صاحب الأهداف الثلاثة والتسديدات الثمانية، وخبرة خط الوسط بقيادة إسماعيل مطر، وقدرة طحنون الزعابي على صناعة الأهداف حيث تمكن من تهيئة هدفين لزملائه، وتمريرات لي ميونج، وقوة دفاع الفريق بقيادة محمد المنهالي.

وفي المقابل فإن شباب الأهلي صاحب الأربع نقاط من الفوز على اتحاد كلباء والتعادل مع العين يدخل المباراة بأسلحة عديدة أبرزها كارلوس إدواردو الهداف الخطير، ووليد حسين صاحب الـ 139 تمريرة، وفيدريكو كاراتابيا صاحب المهارة العالية في المرواغة والهروب من الخصم بواقع 4 مراوغات، وايجور جيسيوس صاحب ال 5 تسديدات قوية، وتحركات أحمد خليل التي تربك حسابات المنافسين.

أما قمة العين والشارقة فإن العين صاحب الأربع نقاط والمركز الخامس في الترتيب فهو أكثر احتياجا للفوز وحصد النقاط الثلاث، نظرا لتعادله في المباراة الأخيرة مع شباب الأهلي، وسيعتمد على محمد شاكر صاحب الرصيد الأفضل بين زملائه في التمرير برصيد 104 تمريرات، وويلسون إدواردو اللاعب المهاري صاحب المراوغات المميزة برصيد 3 مراوغات والتسديدات الخطيرة من كافة الزوايا برصيد 7 تسديدات، ولابا كودجو المهاجم الخطير القادر على التسجيل من أنصاف الفرص بالرأس والقدمين، ومحمد عبدالرحمن وأحمد برمان وسالم عبدالله في خط الوسط القادر على صنع الفارق في أي وقت. وفي المقابل فإن الشارقة يعتمد على تحركات وخطورة ويلتون سواريز صاحب الـ 3 أهداف، وقدرات شوكوروف في التمرير وصناعة الأهداف"يملك في رصيده 130 تمريرة" ومراوغات كايو لوكاس صاحب ال 8 مراوغات، وتسديدات إيجور كورنادو، وقدرات المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري في تنويع طرق اللعب بين العمق والأطراف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/