أبوظبي ... أول وجهة في الشرق الأوسط تستضيف عرض مسرحية هاملتون الموسيقية

أبوظبي ... أول وجهة في الشرق الأوسط تستضيف عرض مسرحية هاملتون الموسيقية

أعلنت برواكتيف إنترتينمنت، الشركة العالمية الرائدة في إنتاج وتنظيم العروض والحفلات الموسيقية الكبرى، عن تقديم عرض مسرحية هاملتون الموسيقية الحائزة على جوائز توني وجرامي وأوليفييه وبوليتزر من إنتاج جيفري سيلر ومايكل كاسل، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط في أبوظبي العام القادم، وذلك على مدى ثلاثة أسابيع في الاتحاد أرينا ابتداءً من 17 يناير إلى 4 فبراير 2024.

وتتوفر تذاكر ما قبل البيع يوم الجمعة 19 مايو، قبل توافر تذاكر البيع العامة يوم الاثنين 22 مايو الجاري. وعُرضت المسرحية للمرة الأولى في أغسطس 2015 على مسرح برودواي، حيث نالت إعجاباً واسعاً لدى النقاد والجماهير على حد سواء، مما أكسبها شهرة عالمية لتُقدم على مسارح ويست إند الشهيرة في لندن والمسارح الأسترالية والألمانية. 
 
وينطلق منظمو المسرحية قريباً في جولة عالمية، حيث تعرض المسرحية للمرة الأولى في نيوزيلندا والفلبين قبل العرض الأول المقرر في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وتروي هاملتون من خلال مزيج من موسيقى الهيب هوب والجاز والآر آند بي وأجواء برودواي المميزة، قصة ألكسندر هاملتون، أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، بأسلوب موسيقي مبدع انعكست تأثيراته العميقة على الثقافة والسياسة والتعليم.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/