أبوظبي البحرية تطلق حملة للتوعية بإجراءات السلامة لطلبة مدارس جزيرة دلما

أبوظبي البحرية تطلق حملة للتوعية بإجراءات السلامة لطلبة مدارس جزيرة دلما

أطلقت أبوظبي البحرية، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ADX: ADPORTS، بالتعاون مع مركز النقل المتكامل - دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي، حملة السلامة البحرية في منطقة الظفرة، لطلاب المدارس في جزيرة دلما.  وتم تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع - القيادة العامة لشرطة أبوظبي- مركز شرطة دلما، هيئة الدفاع المدني، بلدية مدينة الظفرة، مركز النقل المتكامل، مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، شركة أبوظبي للخدمات الصحية مستشفيات الظفرة. 
وشارك في هذه المبادرة حوالي 132 طالبا وطالبة من مدارس جزيرة دلما من الحلقة الدراسية السادسة إلى الثامنة، وذلك على متن العبارة التابعة لأبوظبي البحرية الظفرة. وقدمت هيئة الدفاع المدني وشركة أبوظبي للخدمات الصحية مستشفيات الظفرة عرضاً تفاعلياً حول إجراءات السلامة البحرية وكيفية استخدام معدات الإنقاذ المختلفة، كما زار الطلبة غرفة القيادة على متن العبارة وتعرفوا على الأجهزة الملاحية.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/