أبوظبي للأوراق المالية يدرج أسهم إنفيكتوس بـ « سوق نمو»

أبوظبي للأوراق المالية يدرج أسهم إنفيكتوس بـ « سوق نمو»


بدأ امس تداول أسهم شركة إنفيكتوس للاستثمار، في “سوق نمو” بسوق أبوظبي للأوراق المالية، وذلك بعد إدراجها المباشر بنجاح في خطوة تهدف من خلالها إلى توسيع محفظة منتجاتها وتوسيع عملياتها دولياً.
وقال سعيد حمد الظاهري، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: “نرحب بإدراج إنفيكتوس للاستثمار في سوق نمو، منصتنا الرائدة التي تمهد الطريق أمام الشركات المتنامية لبدء رحلتها في عالم أسواق المال وتوفر للمستثمرين فرصة فريدة للاستثمار في تلك الشركات.. وفي إطار استراتيجيتنا الطموحة «ADX One» لتعزيز سيولة السوق وعمقه، نواصل تشجيع المزيد من الشركات على المضي قدماً في خطوة الإدراج بما يوفر فرصاً جذابة وخيارات أوسع للمستثمرين للمشاركة في مسيرة النمو القوي لاقتصاد أبوظبي المزدهر».
وباكتمال إدراج “إنفيكتوس للاستثمار” يرتفع عدد الشركات المدرجة في “سوق نمو” إلى 13 شركة حتى الآن. تأسست إنفيكتوس للاستثمار في المنطقة الحرة لجبل علي في عام 2014 لإدارة متطلبات استيراد المواد الخام لكبار المصنعين في السودان، ونمت أعمالها لتصبح شركة تجارية متكاملة الخدمات ومتخصصة في مجال تجارة السلع والأغذية الزراعية والسلع مكتملة الصنع في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/