تأهل أنكورا للنهائي

أبوظبي وساريسا في نصف نهائي بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو

أبوظبي وساريسا في نصف نهائي بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو


تشهد ملاعب نادي غنتوت في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة لقاء أبوظبي بولو مع فريق ساريسا بولو في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سلطان بن زايد للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي بمشاركة 8 فرق، حيث يلتقي الفائز من مباراة اليوم فريق انكورا بولو في نهائي البطولة الاحتفالية المقرر يوم الاحد المقبل 5/2 بإستاد سلطان بن زايد للبولو في ختام البطولة.
وجاءت مباراة أمس بين فريقي انكورا وبنسلي التي انتهت لصالح انكورا بنتيجة 7/4 قوية ومتكافئة من بدايتها والتي تقدم فيها فريق انكورا بنتيجة الشوط الأول 2/1، ثم 3/1 في بداية الشوط الثاني، ثم 3/2، ثم 4/2، مع نهاية الشوط الثاني، ثم 4/3 في بداية الثالث، ثم 5/3 والذي انتهى عليه الشوط.. وجاء الشوط الرابع الحاسم، ليتقدم انكورا مجددا 6/3، ويقلص بنسلي الفارق 6/4 ويعود انكورا ليتقدم 7/4،والذي انتهى عليه المباراة التي ادارها طاقم الحكام المكون من جاسون ديكسون، ماتيوس، وبيتر رايت. وتلعب اعتبارا من الثانية و45 دقيقة من عصر اليوم مباراتي دور الترضية للفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي لترتيب فرق البطولة والتي تبدأ بلقاء فريق أنينغسلي بارك بولو مع فريق لامار بولو، وتعقبها في الرابعة عصرا مباراة بن دري بولو مع فريق غنتوت بولو.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/