بعد نجاحها جماهيريا

أجزاء جديدة من مسلسلات مصرية بدأ التحضير لها لرمضان المقبل

أجزاء جديدة من مسلسلات مصرية  بدأ التحضير لها لرمضان المقبل

بعد نجاح أجزائها الأولى بدأ صناع بعض المسلسلات المصرية التي نجحت جماهيرياً في الفترة الماضية بالإعداد لأجزاء جديدة منها.
 
كامل العدد 
ورغم إعلان الكثير من المشاركين في الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي عدم مشاركتهم في الجزء الثاني، إلّا أن الوضع تغير وبدأت التحضيرات النهائية للجزء الثاني، المقرّر أن يبدأ تصويره في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أن يعرض في شهر رمضان المقبل.
وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة بمشاركة كلّ من دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة، أمّا القصة فمن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
 
جعفر العمدة
وبعد أن حقق نسب مشاهدة عالية في رمضان الماضي، بدأ صناع مسلسل "جعفر العمدة"، من بطولة الممثل محمد رمضان وإخراج محمد سامي، في الإعداد لجزء ثان، لكنّه لن يعرض في شهر الصوم، بل في موعدٍ آخر لم يحدّد بعد.
واعتذر عدد من أبطال العمل عن عدم المشاركة في الجزء الثاني ومنهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي.
 
البيت بيتي 
وبعد النجاح الذي حقّقه الجزء الأوّل قبل عدّة أشهر، يقوم صناع مسلسل "البيت بيتي" بتصوير الجزء الثاني منه، والمقرر عرضه في أكتوبر/تشرين الأوّل 2024.وتدور الأحداث في عشر حلقات حول أحداث مرعبة تقع في قصر مهجور، والعمل من بطولة كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد ومصطفى خاطر وميرنا جميل، والقصة تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وصبحي خليل، وإخراج خالد مرعي.
 
البحث عن علا
بدورها، أوشكت الممثلة التونسية هند صبري على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي تشاركها في بطولته النجمة سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى، والقصة من تأليف غادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري.تدور أحداثه حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور بعد انفصالها عن زوجها، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.
 
اللعبة
كذلك، يتواصل تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"، من بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني. كما بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، من بطولة ماجد الكدواني ومحمد شاهين وسما إبراهيم ومحمد رضوان ورنا رئيس، والقصة من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/